عاجل
الجمعة 03 فبراير 2023 الموافق 12 رجب 1444
رئيس التحرير
عمرو الديب

وزير الداخلية يصدق علي تخريج طلبة الدور الثاني بكلية الشرطة

تحيا مصر

صدق اللواء محمود توفيق  وزير الداخلية بالموافقة على تخريج عدد من طلبة "الدور الثانى" من السنتين الدراسيتين الرابعة - الثانية من الحاصلين على الليسانس فى الحقوق بكلية الشرطة.

جاء ذلك بمقر أكاديمية الشرطة، بحضور عدد من السادة مساعدى الوزير وقيادات الأكاديمية.. حيث قام الخريجون بأداء اليمين، وذلك تمهيداً لإستلامهم مهام عملهم الجديد بمختلف المواقع الشرطية.

حيث أعلن اللواء دكتور هانى أبو المكارم، مساعد أول وزير الداخلية، رئيس أكاديمية الشرطة، عن اعتماد اللواء محمود توفيق وزير الداخلية، نتيجة قبول دفعة جديد من طلبة كلية الشرطة للعام الدراسي 2022 /2023، حيث تقدم 50752 طالبًا تقدّم لاختبارات أكاديمية الشرطة من الطلاب الحاصلين على الثانوية العامة أو ما يعادلها والحاصلين على شهادات جامعي، حيث وصل للكشف الأخير وهو كشف الهيئة 15850 طالبًا وأن المستهدف للقبول بالكلية لعام 2950 طالبًا .

رابط معرفة نتيجة القبول بكلية الشرطة 2023

الدخول على رابط كلية الشرطة من خلال هذا الرابط اضغط هنا

ولمعرفة تفاصيل نتيجة كلية الشرطة أو أى تفاصيل تخص كلية الشرطة من هذا الرابط أيضا.

خطوات معرفة نتيجة القبول بكلية الشرطة 2023

معرفة نتيجة القبول بكلية الشرطة 2023 سوف تقوم كلية الشرطة بالاتصال على الطالب أو إرسال رسالة نصية لإبلاغه بالنجاح والقبول بكلية الشرط على مدار اليوم الأربعاء .

وجدير بالذكر انه عقدت أكاديمية الشرطة، اليوم الأربعاء، مؤتمر صحفي بمقر أكاديمية الشرطة في منطقة التجمع الخامس بالقاهرة الجديدة، لشرح معايير الاختيار والقبول التي أجريت هذا العام في اختيار العناصر وعدد المتقدمين والآليات التي اعتمد عليها، فضلا عن موعد الدراسة بالنسبة للطلاب الجدد، كما اعتمد اللواء محمود توفيق وزير الداخلية، نتيجة قبول دفعة جديد من طلبة كلية الشرطة للعام الدراسي 2022 /2023 لطلبة الثانوية العامة وطلاب الحقوق وذلك بعد أن تم إجراء اختبارات كشف الهيئة بحضور الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية لطلاب المتقدمين بكلية الشرطة من طلبة الثانوية العامة وطلاب كلية الحقوق.

تابع موقع تحيا مصر علي