عاجل
الأربعاء 01 فبراير 2023 الموافق 10 رجب 1444
رئيس التحرير
عمرو الديب

وصول البطاقة الدولية لـ كريستو ليصبح جاهز للمشاركة مع الأهلي

تحيا مصر

تصل اليوم الخميس، البطاقة الدولية لـ محمد الضاوي كريستو المنضم حديثًا للنادي الأهلي، وذلك بعد تعذر إرسالها بالأمس من جانب نادي النجم الساحلي، الذي كان يلعب له صاحب الـ 19 عام، قبل الانضمام لصفوف المارد الأحمر خلال الميركاتو الشتوي الجاري.

مشاركة كريستو مع الأهلي

بعد وصول البطاقة الدولية الخاصة باللاعب، سيصبح على أتم الاستعداد للمشاركة مع الفريق الأحمر خلال الفترة الحالية.

وتعاقد الأهلي مع كريستو، قادمًا من نادي النجم الساحلي، لمدة 4 مواسم ونصف قادمة، ويلعب صاحب الـ 19 عام في مركز الجناح الأيمن.

مباراة الأهلي والمصري البورسعيدي 

على الجانب الآخر، يستعد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، لخوض مواجهة قوية أمام نظيره المصري البورسعيدي، مساء اليوم الخميس الموافق 12 من يناير الجاري، وذلك ضمن منافسات الجولة الثالثة عشر من عمر مسابقة الدوري المصري الممتاز للموسم الحالي 2022/2023.

وتنطلق المباراة في تمام السابعة مساء اليوم، ويُقام اللقاء على استاد الجيش ببرج العرب بالإسكندرية.

ويفتش الأهلي، عن الانتصار الثالث له على التوالي، والعاشر له هذا الموسم، وذلك كي يظل محافظًا على صدارته لقمة جدول الترتيب التي يعتليها في الوقت الحالي برصيد 30 نقطة، ويبتعد بفارق نقطة وحيدة عن فيوتشر صاحب المركز الثاني، والذي خاض لقاء أكثر عن المارد الأحمر.

_ خاض النادي الأهلي 12 مباراة، جمع خلالهم 30 نقطة ويحتل بهم المركز الأول في جدول الترتيب.

_ الأهلي حقق الفوز في 9 مواجهات، وتعادل في 3 لقاءات، ولم يتعرض للخسارة حتى الآن في المسابقة.

  _فاز الأحمر على حساب كل من ( الإسماعيلي، أسوان، الداخلية، طلائع الجيش، فاركو، بيراميدز، إنبي، الاتحاد السكندري، غزل المحلة)، وتعادل في 3 لقاءات أمام كل من ( فيوتشر، سموحة، سيراميكا كليوباترا).

تابع موقع تحيا مصر علي