عاجل
السبت 20 أبريل 2024 الموافق 11 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

موعد مباراة ليفربول وريال مدريد فى دوري أبطال أوروبا

تحيا مصر

يحل ريال مدريد ضيفًا ثقيلًا على نظيره ليفربول الإنجليزي ويحتضن ملعب “أنفيلد” يوم 21 فبراير 2023، في تمام الساعة العاشرة مساءً، ضمن منافسات ذهاب دور الـ 16 من دوري أبطال أوروبا.

ويرصد تحيا مصر التفاصيل:

حيث أسفرت قرعة دور الـ 16 لبطولة دوري أبطال أوروبا، عن مواجهة ريال مدريد لنظيره ليفربول الإنجليزي، وهما طرفي نهائي النسخة الماضي من البطولة الأوروبية موسم 2021/2022.

القنوات الناقلة

ومن المقرر أن تذاع مباراة ليفربول وريال مدريد عبر قنوات بين سبورت القطرية.

أرقام صلاح مع ليفربول

وانتهت المباراة ليفربول و ولفرهامبتون التعادل الإيجابي 2/2، على أن تُعاد المباراة في وقت لاحق حتى يتحدد المتأهل لدور الـ 32 من البطولة.

وسجل هدفي الريدز كلًا من داروين نونيز، والفرعون المصري محمد صلاح.

صلاح يتقدم مركزًا في ترتيب هدافي ليفربول التاريخيين

وتقدم صلاح، مركزًا في ترتيب الهدافين التاريخيين لليفربول، حيث وصل للهدف رقم 173 ، من إجمالي مشاركته في 280 مباراة، وفض الشراكة مع السير داني دالجليش، والذي سجل مع الريدز 172 هدفًا.

ويحتاج “مو”، 11 هدفًا حتى يُعادل رقم روبي فاولر صاحب المركز السادس في جدول ترتيب الهدافين التاريخيين لـ ليفربول، و14 هدفًا حتى يتساوى مع ستيفن جيرارد، الذي يأتي في المركز الخامس.

ماذا يحتاج صلاح لـ يصبح الهداف التاريخي لـ ليفربول

ويعد إيان راش هو الهداف التاريخي لـ الريدز، بواقع 346 هدفًا، ويأتي خلفه روجر هانت، الذي سجل 285 هدفًا، أما صلاح فيأتي في المرتبة السابعة برصيد 173، لذا فنجمنا المصري بحاجة لتسجيل نفس عدد أهدافه، حتى يتمكن من كسر رقم إيان راش، ولكي يصبح الهداف التاريخي لليفربول في جميع المسابقات.

تابع موقع تحيا مصر علي