عاجل
الإثنين 30 يناير 2023 الموافق 08 رجب 1444
رئيس التحرير
عمرو الديب

بالفيديو.. ريم البارودي تودع والدها لمثواه الأخير بالبكاء

دفن والد ريم البارودي
دفن والد ريم البارودي

ودعت الفنانة ريم الباروي والدها إلى مثواه الاخير اذ بدأت مراسم دفنه في مقابر الأسرة وسط انهيار وبكاء شديدة من الفنانة، ومطالبات بمشاهدته لأخرة مرة حيث تمثل تلك اللحظة لحظة فارقة في حياتها.

تحيا مصر يرصد في ذلك التقرير لحظة دفن ريم البارودي لـ والدها في مقابرة الأسرة 

جنازة والد ريم البارودي

وحرص على مساندة ريم البارودي في جنازة والدها ودفنه في مثواه الأخير صديقتها الفنانة زينة، التي ظهرت على وجهها أيضا علامات الحزن والحسرة بسبب الحالة المأسوية التي دخلت بها صديقتها.

وفاة والد ريم البارودي

وكانت ريم البارودي  قد طالبت منذ أيام الدعاء لوالدها، بعد تعرضه لأزمة صحية دخل على أثرها المستشفى، حيث نشرت البارودي صورة لوالدها من داخل العناية المركزة عبر خاصية استوري على حسابها الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات القصيرة إنستجرام، وكتبت عليها:  بابا في حالة حرجة أرجو الدعاء.

ولكن بعد صراع مع المرض على سرير المستشفى لم يدم كثيرا، لفظ والد الفنانة انفاسه الأخيرة لتدخل ريم البارودي في حالة حزن وبكاء وانهيار.

ريم البارودي تنتظر مسلسل السر

من ناحية أخرى، تنتظر الفنانة ريم البارودي عرض مسلسلها السر، الذي تخوض بطولته إلى جانب الفنان حسين فهمي، والفنانة وفاء عامر، ونضال الشافعي، ومايا نصري، وألفت عمر، ونور الكادكي.

ومن المقرر أن تدور احداث المسلسل حول محامية لها علاقة برجل أعمال، تكتشف سر خطير بخصوصه، مما يؤدي إلى وقوع العديد من الخلافات بينهما، فيحاول السيطرة والقضاء عليها باستخدام السلطة والنفوذ، فهل سينجح؟، وهو من تأليف حسام موسى، وإخراج محمد حمدي.

ريم البارودي في رمضان

من ناحية أخرى، شاركت الفنانة ريم البارودي في الماراثون الرمضاني 2021 من خلال مسلسل "كله بالحب" تأليف ورشة أحمد الشخيبى، وإخراج عصام عبد الحميد، وبطولة زينة، أحمد السعدني، ريم البارودي، صابرين، هالة فاخر، مصطفى درويش، محسن منصور وسامر المصري، كما شاركت في مسلسل "فارس بلا جواز"، بطولة مصطفى قمر، طارق عبد العزيز، طارق الإبياري، سليمان عيد، داليا مصطفى، مي سليم، هنادي مهنا، سامي مغاوري، العمل من تأليف فدوى الشندويلي، وإخراج معتز حسام، وعرض ضمن سباق دراما رمضان المنصرم.

تابع موقع تحيا مصر علي