عاجل
الأحد 29 يناير 2023 الموافق 07 رجب 1444
رئيس التحرير
عمرو الديب

لقاء الخميسي عن أول حب في حياتها: أول مرة سلم عليا فيها قعدت 3 أيام مش عايزة أغسل ايدي

لقاء الخميسي
لقاء الخميسي

كشفت الفنانة لقاء الخميسي عن أول حب في حياتها، مشيرة إلى أنها تعرفت عليه أثناء دراسته مع والدها، وذلك خلال لقائها في برنامج “حكايتي”، المذاع على مواقع التواصل الإجتماعي.

تحيا مصر يرصد في ذلك التقرير ما قالته لقاء الخميسي عن أول حب في حياتها

لقاء الخميسي: كان أخرنا في الحب نظرات إنما الجيل ده عامل تألق

قالت لقاء الخميسي خلال البرنامج: أول حب في حياتي كنت 15 سنه كان تلميذ عند بابا وكان أبيضاني وعينيه زرقة وكيوت ولذيذ.. وفاكرة أول مرة سلم عليا فيها وعينه جت في عيني قعدت 3 أيام مش عايزة أغسل ايدي.

وتابعت لقاء الخميسي حديثها، قائلة: كان أخرنا في الحب نظرات إنما الجيل الجديد دلوقتي عامل تألق.

لقاء الخميسي تثير الجدل بسبب جنازة نجل جورج وسوف

وكانت لقاء الخميسي قد أثارت الجدل في الأيام الماضية بعد اعرابها عن غضبها من انتقاد الجمهور لـ جنازة نجل جورج وسوف وترقيص نعشه على أغنيات والده، فقالت عبر حسابها الرسمي بموقع التدوينات القصيرة “تويتر”: الحمد الله على نعمة الإسلام تقولها وأنت بتصلي لربنا أو لنفسك، أو في وسط عيلتك، مش تدخل تسَخف من عادات الناس وتقاليدهم، وتتريق وتنهي كلامك بالحمد على نعمة الإسلام، بقصد السخرية منه ومن عقديته!، أنت بتنتفض لدينك احترم بقى الآخر ودينه!.

وقبلها أثارت لقاء الخميسي الجدل بتصريحاتها عن النقاب، فقالت: أنا لم أنتقد النقاب أنا شيرت فيديو عجبني، ودا رأيي الشخصي ولم أذم أحد، والأهم من ذلك، النقاب غير مذكور في القرآن وهو مبتدع ولا يوجد آية في القرآن تأمر بالنقاب، لو كل واحد قرأ الكلام وفهم معناه ومحرفش فيه هانفهم بعض.

أخر أعمال لقاء الخميسي

يذكر، أن أخر أعمال لقاء الخميسي مشاركتها في مسلسل “إجازة مفتوحة”، التي شاركت في بطولته إلى جانب كلا من النجوم سميحة أيوب، ملك قورة، دنيا ماهر، مراد مكرم، كريم أبو زيد، ملك قورة، هشام إسماعيل، نورهان، هدى مجد، أحمد زكريا، أليف أحمد محمود أبو زيد وإخراج محمد عبد الرحمن حماقي، وحقق نجاح كبير خلال فترة عرضه.

تابع موقع تحيا مصر علي