عاجل
الجمعة 29 مارس 2024 الموافق 19 رمضان 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

هند صبري تعلن عن استعدادها لـ مشروع جديد: قريب جدا من قلبي

هند صبري
هند صبري

كشفت الفنانة هند صبري عن استعدادها لـ مشروع جديد من المقرر أن تعلن عنها في يوم 22 من شهر يناير، مشيرا إلى أنها ممتنة لها وتترقب مشاريع جديدة لها خلال الفترة المقبلة.

تحيا مصر يرصد في ذلك التقرير تفاصيل استعداد هند صبري لعمل فني جديد

هند صبري تستعد لـ مشروع جديد

وكتبت هند صبري عبر حسابها الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام: حاسة بالامتنان لفرص تانية كتيرة استفدت بيها خلال حياتي، ودلوقتي باشتغل على موضوع قريب جداً من قلبي وباستعجل الوقت عشان تعرفوا عنه عشان أحكي لكم عليه يوم ٢٢ يناير.

هند صبري وأعمالها الفنية الأخيرة

من ناحية أخرى، تألقت الفنانة هند صبري في فيلم “فضل ونعمة”، إلى جانب كلا من النجوم ماجد الكدواني ومحمود حافظ، ومحمد رضوان، وياسمينا العبد، والطفل إسماعيل أحمد الجندي، وسما إبراهيم، وبيومي فؤاد، وعدد من ضيوف الشرف على رأسهم محمد ممدوح، وهو من تأليف أيمن وتار، وإخراج رامي إمام، ودارت قصة فيلم فضل ونعمة حول الزوجين فضل الذي يجسده الفنان ماجد الكدوانى، ونعمة الذي تجسدها الفنانة “هند صبرى”  يمتلكان عربة أكل سريع ويتورطان في قضية مخدرات ويحاولان إثبات براءتهما ومساعدة الشرطة على القبض على المتهمين.

وعرض لهند صبري أيضا مسلسل البحث عن علا، وتدور أحداث حول رحلة الدكتورة الصيدلانية علا عبدالصبور بعد إنفصالها عن زوجها هشام، فى محاولة منها لمواكبة تطورات الحياة، واكتشاف نفسها ومحاولتها البحث عن الحب، بجانب مراعاة المسئوليات الموضوعة على عاتقها، وشارك فى بطولة المسلسل كلا هند صبري، سوسن بدر ، هانى عادل، ندى موسى، محمود الليثى، داليا شوقى، تأليف مها الوزير، إخراج هادى الباجورى.

هند صبري تنتظر عرض مسلسل في مهب الريح

وتنتظر هند صبري خلال الفترة القليلة المقبلة عرض مسلسل في مهب الريح، الذي من المقرر أن يتم عرضه على 45 حلقة خلال الفترة القليلة المقبلة ويشارك في بطولة المسلسل إلى جانب هند صبري كلا من النجوم إياد نصار والفنان ماجد المصري وهو من تأليف السيناريست  شريف بدر الدين، ويخرجها أحمد خالد موسى.

تابع موقع تحيا مصر علي