عاجل
السبت 27 أبريل 2024 الموافق 18 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

"أجمل واحدة بدون مجهود".. أمال ماهر تخطف الأنظار في أحدث ظهور| صور

أمال ماهر
أمال ماهر

شاركت المطربة أمال ماهر مجموعة صور لها عبر حسابها الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام، خطفت خلالها أنظار جمهورها ومتابيعها.

تحيا مصر يرصد في ذلك التقرير أحدث ظهور لـ أمال ماهر على انستجرام

أمال ماهر بـ إطلالة أنيقة 

وظهرت أمال ماهر في مجموعة الصور التي شاركتها بـ مكياج هادي برز ملامحها الطفولية البريئة، وارتدت تيشيرت صوف باللون الأسود وبنطلون باللون الرصاصي، وتركت شعرها منسابا على ظهرها.

وأشاد عدد كبير من الجمهور بإطلالة وبساطة أمال ماهر، حيث جاءت تعليقاتهم: اجمل واحدة بدون مجهود والله، ملكة جمال الطرب، اي الجمال ده كله، جمالك فوق الخيال، أم كلثوم زمانا، ملكة الفن المصري، مشوفتش ملامح حلوا كدا فحياتي".

وطالبها عدد كبير من الجمهور بـ إقامة حفل غنائي لهم في مصر قريبا بسبب شدة اشتياقهم لها، كما تساءل البعض الأخر عن ألبومها الجديد وموعد طرحه.

أخر حفلات أمال ماهر

يذكر، أن أخر لقاء لـ أمال ماهر مع جمهورها كان خلال حفلها في العلمين الجديدة التي أقامته في يوم الجمعة الموافق 29 من شهر يوليو، وذلك بعد جدل إختفائها بشكل مفاجئ وتعرضها للإختطاف، ورفع هشتاج “انقذو أمال ماهر”، وظهرت أمال ماهر خلال الحفل بجامبسوت بيضاء تناسب بشرتها القمحاوية وترك شعرها منسابا على كتفها، وفاجأت أمال ماهر الجمهور في نهاية الحفل بكوبيله من أغنيتها الجديدة “ذرة رجولة”، والتي أتت كلماته: “الوقت مدرسة، للناس المخلصة، ولكل قلب واحدة كويسة، ساذجة في حبها وطيبة قلبها أنت خذلتها، ذرة رجولة أو مسئولية أو إنسانية، حاجات قاموسك ميعرفهاش، الصوت اللي اتنبح وقلبي اللي اتفضح، واللي ياما سرح، في أحلام هبلة ومتسواش”.

ألبوم أمال ماهر الجديد

وسبق وتحدثت أمال ماهر عن اسم ألبومها الجديد، فقالت: اسم ألبومي الجديد حالة نادرة ومن إنتاجي الشخصي، وعن الأمنية التي تتمنى تحقيقها في المستقبل فقالت: نفسي أعمل أغاني دينيه جدًا، أقرب سورة لقلبي سورة سيدنا يوسف.

ويترقب الجمهور خلال الفترة الحالية عودة قوية لـ أمال ماهر بألبوم غنائي جديد بعد غياب دام طويلا عن الساحة الفنية.

تابع موقع تحيا مصر علي