عاجل
الخميس 25 يوليو 2024 الموافق 19 محرم 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

طارق الشناوي يطالب بتحويل مصطفى كامل للتحقيق: أهان من وضعوه على كرسي النقابة

طارق الشناوي
طارق الشناوي

هاجم الناقد الفني طارق الشناوي نقيب المهن الموسيقية، الفنان مصطفى كامل وذلك بعد وصفه لـ أعضاء نقابة الموسيقيين بمدمني المخدرات.

تحيا مصر يرصد في ذلك التقرير تفاصيل مطالبة طارق الشناوي بالتحقيق مع مصطفى كامل

طارق الشناوي يهاجم مصطفى كامل

كتب طارق الشناوي عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الإجتماعي “فيسبوك”: نقيب الموسيقيين مصطفي كامل يهين اعضاء النقابة الذين وضعوه علي الكرسي  عندما قال ان اكثر من نصفهم لو حللوا دماءهم لاكتشفنا انهم مدمنو مخدرات  مفروض ان يسارع اعضاء الجمعية العمومية باحالة نقيبهم للتحقيق فورا  هذا هو اقل ما يمكن ان يحدث لنقيب مؤتمن علي  اعراض عدة الاف من فناني مصر فنكتشف انه هو الذي يفضحهم وينتهك شرفهم وبلا اي دليل اثبات.

طارق الشناوي

واختتم طارق الشناوي حديثه، قائلا: مصطفي لا يدرك حتي الان ان ما يجوز تداوله في جلسة خاصة لا يمكن ذيوعه علي الملأ امام الكاميرا  انها في نهاية الامر خيبة بالويبة.

مصطفى كامل: لو عملت تحليل مخدرات لأعضاء النقابة هنقعد نصهم

وكان قد قال مصطفى كامل خلال حلوله ضيفا على برنامج البخت، المذاع على قناة الشمس: أتمنى يتعمل تحليا مخدرات للفنانين داخل النقابة، لو النقابة عملت تحليل مخدرات مع التجديد السنوي للمطربين نصهم هيقعد في البيت.

من ناحية أخرى، أثار طارق الشناوي الجدل في الأيام القليلة الماضية بعد اعتراضه على تقديم عمل مسرحي عن قصة حياة الشيخ متولي الشعراوي، وتصريحاته الهجومية على إمام الدعاة.

طارق الشناوي ومحمد متولي الشعراوي

وقال طارق الشناوي  في تصريح خاص لموقع تحيا مصر: مفيش تقدير ادبي للخطوات الثقافية اللي بتتعمل ومفيش فلسفة لما يجب أن يُقدم للناس والموضوع عشوائي و اللي فكر في الشيخ متولي الشعراوي فكر فيه أنه نجم وهو نجم وليه  شعبية في الشارع لأن صوره لغاية دلوقتي على المكروباصات والتكاتك ومتغلغل في البيئة الشعبية.. فكر الشعراوي مش محتاجينه في العصر الحالي ومحتاجين فكر معاكس للفكر الظلامي اللي كان بيعبر عنه الشيخ الشعراوي لان افكاره رجعيه وكرهيته للمختلف دينيًا كانت واضحة جدا وتزمده وكان ضد العلم وليه احاديث انه ضد العلم، و الشيخ الشعراوي كان ضد المسيحيين وليه احاديث بيتكلم أن لو وقع بعوضه او ذبابه وقع في شاي لو جناح واحد ضع الجناح  الاخر لان في جناح داء والجناح الاخر دواء.

تابع موقع تحيا مصر علي