عاجل
الثلاثاء 16 أبريل 2024 الموافق 07 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

شيرين عبد الوهاب في حفلها بالكويت: ارقصوا وانسوا عشان تعرفوا تعيشوا

شيرين عبد الوهاب
شيرين عبد الوهاب

تألقت الفنانة شيرين عبد الوهاب في حفلها اليوم الخميس في دولة الكويت، الذي تحييه بعد غياب بسبب أزمتها الصحية ودخولها لـ مستشفى الأمراض النفسية لعلاج الإدمان.

تحيا مصر يرصد في ذلك التقرير ممازحة شيرين عبد الوهاب لـ جمهورها في حفل الكويت

شيرين عبد الوهاب في حفل الكويت

وقالت شيرين عبد الوهاب خلال الحفل ممازحة جمهورها: بردو مش هعيط هنلاقيها منين ولا منين يلا ارقصوا شوية وانسوا عشان تعرفوا تعيشوا.

وأوضحت شيرين عبد الوهاب سبب زيارتها لـ المطرب فضل شاكر، فقالت: زيارتي للفنان فضل شاكر زيارة عزيزة على قلبي وظباط وبيادة الجيش اللبناني على دماغي، وتابعت، كاشفة عن رسالتها للشعب الكويتي وقالت: فضل شاكر بيوصلكم سلام كبير جدًا.

أزمة شيرين عبد الوهاب بعد زيارتها لـ فضل شاكر

من ناحية أخرى، كانت قد مرت شيرين عبد الوهاب وحسام حبيب بأزمة كبيرة وذلك بعد زيارتها للمطرب فضل شاكر في مخيمه بلبنان، ما أدى إلى استدعائهم للتحقيق في لبنان، وكشفت عن ذلك صحفية لبنانية حيث قالت: ستدعيت شيرين عبد الوهاب وزوجها حسام حبيب خلال وجودهما في لبنان الى التحقيق، بناء على استنابة قضائية للاستفسار منهما عن الأسباب التي دفعتهما الى زيارة فضل شاكر، المطلوب للقضاء، في مكان إقامته في مخيم عين الحلوة، ‏وجري الإفراج عن شيرين وزوجها بعد الاستماع اليهما بإشارة قضائية. وبحسب مصادر اعلامية فقد حصلت شيرين عبد الوهاب وحسام حبيب على تصريح أمني للدخول الى المخيم.

شيرين عبد الوهاب وأزمتها الأخيرة

هذا وتصدرت شيرين عبد الوهاب مواقع التواصل الإجتماعي المختلفة بسبب فيديو تداوله رواد السوشيال ميديا ظهرت خلاله وهي ترقص في ملهي ليلي لـ زوجها حسام حبيب، وذلك على أنغام أغنيتها الشهيرة “اه يا ليل”، كما انتشرت أنباء بحدوث مشاجرة بين شيرين وحسام حبيب أدت لتطاول بالايد وذلك في ملهى ليلي في بيروت. ولكن هذه المرة خرج الثنائي فورًا لتكذيب هذه الأنباء، وذلك من خلال فيديو لهما برفقة المطرب فضل شاكر، وهما يُحضران لعمل فني جديد، وظهرت شيرين في الفيديو وهي تحتضن حسام حبيب وتغني برفقته.

تابع موقع تحيا مصر علي