عاجل
الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

من بيع الأقمشة إلى أشهر نجوم الكوميديا.. الدوم يعرض مسيرة اسماعيل ياسين في موسمه الثاني

إسماعيل ياسين
إسماعيل ياسين

عرض برنامج الدوم في موسمه الثاني مسيرة الكوميديان الشهير إسماعيل ياسين، ورحلته الفنية التي بدأت انطلاقها بإعلان والده الإفلاس حتى أصبح أشهر نجم كوميديا في مصر.

تحيا مصر يرصد في ذلك التقرير عرض الدوم مسيرة اسماعيل ياسين الفنية

مسيرة اسماعيل ياسين الفنية

ورصد برنامج الدوم في موسمه الثاني فيلم قصير يتحدث عن بداية النجم اسماعيل ياسين في السويس ونشأته في عائلة غنية تحولت إلى الفقر بعد إفلاس الوالد ليقرر اسماعيل ياسين تحقيق حلمه في الغناء بأخر فلوس امتلكها من بيع الأقمشة والانتقال إلى القاهرة ليخطوا أول خطوة في تحقيق أهدافه.

إسماعيل ياسين

ورصد الفيلم التسجيل القصير الذي عرضه برنامج الدوم على المشاهدين أيضا المصاعب التي مر بها حتى وصل إلى حلمه الذي سعي وراء طوال فترة شبابه.

إسماعيل ياسين 

عرض مسيرة مشاهير الفن والاعلام في برنامج الدوم

كما شهدت الحلقة الأولى من برنامج الدوم في موسمه الثاني عرض مسيرة الهضبة عمرو دياب حيث قدموا فيلم قصير عن بدايته التي انطلقت من مدينة بور سعيد ثم التقائها بـ الملحن الكبير هاني شنودة، الذي تبنى موهبته لـ يصبح من أكبر النجوم في مصر والوطن العربي وأشهر النجوم في العالم كله، كما عرض فيلم تسجيل أخر قصير عن الإعلامية درية شرف الدين منذ نشأتها في مدينة دمياط  ومن ثم أولى خطوتها نحو تحقيق أحلامها من خلال دراتها في أكادمية الفنون، وبعدها دخولها عالم تقديم البرامج، لتحقق شهرة كبيرة خلال مسيرتها العملية.

برنامج الدوم الموسم الثاني

جدير بالذكر، أنه يعرض برنامج الدوم الموسم الثاني على شاشة قناة dmc في يومي الخميس والجمعة من كل أسبوع في تمام الساعة الحادية عشر مساء، ومن المقرر أن يتم تصفية المتسابقين في يوم 17 من شهر يناير الجاري، لتبدأ المرحلة الثانية من برنامج الدوم وهي الاختيار من بين 5 متسابقين في كل لجنة تحكيم، وهو من تقديم شريف نور الدين ونهى درويش.

تابع موقع تحيا مصر علي