عاجل
الإثنين 30 يناير 2023 الموافق 08 رجب 1444
رئيس التحرير
عمرو الديب

تاريخ مواجهات مانشستر يونايتد ومان سيتي قبل صدام الغد

تحيا مصر

يواجه فريق مانشستريونايتد، غداً السبت، تظيره مان سيتي على ملعب "أولد ترافورد" ضمن منافسات الجولة الـ 20 من مسابقة الدوري الإنجليزي الموسم الجاري 2022-2023.

ويرصد تحيا مصر التفاصيل:

تاريخ مواجهات مانشستر يونايتد ومانشستر سيتي

التقي الفريقين من قبل في 127 مواجهة في جميع البطولات، نجح مانشستر سيتي من تحقيق الفوز في 39 مباراة وسجل 177 هدف، وحسم التعادل نتيجة 33 لقاء، وحقق الشياطين الحمر الفوز في 55 مواجهة وسجل 188 هدف.

والتقي في بطولة الدوري الإنجليزي في 50 مباراة، حقق السيتي الفوز في 17 مباراة مسجلًا 67 هدف، بينما تعادل الفريقين في 9 مرات، وانتصر يونايتد في 24 مواجهة مسجلًا 71 هدف.

موعد المباراة والقنوات الناقلة

ومن المقرر أن تنطلق صافرة المباراة في تمام الساعة الثانية والنصف ظهرًا، و تنقل مباراة مانشستر يونايتد ضد مانشستر سيتي  عبر قناة beIN Sports HD1.

ترتيب الفريقان في الدوري

يحتل نادي مانشستر سيتي المركز الثاني برصيد 39 نقطة، بينما يتواجد مانشستر يونايتد في المركز الرابع برصيد 35 نقطة في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي .

ملحق الدوري الأوروبي

ويعتبر ملحق دور الـ16 لبطولة الدوري الأوروبي أحد أكثر الأدوار المتوقع أن تشهد إثارة كبيرة هذا الموسم، حيث تتضمن النسخة الحالية عددًا من نخبة الفرق الأوروبية التي فشلت في دوري الأبطال.

وتتأهل الأندية التي احتلت صدارة ترتيب مجموعتها في الدوري الأوروبي مباشرة إلى دور الـ16، أما الأندية التي تأتي في الوصافة فتلعب أمام الأندية الهابطة من دوري الأبطال في ملحق ثمن النهائي.

مباريات دوري أبطال أوروبا

واصطدم فريق ليفربول الإنجليزي المحترف ضمن صفوفه النجم المصري محمد صلاح، بفريق ريال مدريد الإسباني، في مواجهة من نوع خاص نظراً لعدة اعتبارات تاريخية سيضعها الفريقين محض أعينهم عندما يتقابلا سوياً في هذا الدور من البطولة، كما أن هناك مباراة عبارة عن تكسير عظام، ستجمع بين كلاً من بايرن ميونخ وباريس سان جيرمان، في دور الـ 16 من البطولة.

تابع موقع تحيا مصر علي