عاجل
الإثنين 30 يناير 2023 الموافق 08 رجب 1444
رئيس التحرير
عمرو الديب

راشفورد لاعب مانشستر يونايتد يحصد جائزة الأفضل خلال شهر ديسمبر

تحيا مصر

أعلن نادى مانشستر يونايتد الإنجليزي، صباح اليوم الجمعة، حصد ماركوس راشفورد لاعب الفريق بجائزة الأفضل خلال شهر ديسمبر بعد تألقه اللافت للنظر مع الشياطين الحمر على مدار الفترة الماضية.

ويرصد تحيا مصر التفاصيل:

ونشرت الصفحة الرسمية لنادى مانشستر يونايتد عبر "تويتر"، تتوج اللاعب فوز راشفورد بجائزة أفضل لاعب في شهر ديسمبر.

Image

 نتيجة مباراة مانشستريوناتيد و بورنموث

وحقق الفريق الكروي الأول بنادي مانشستر يونايتد، فوزًا هامًا على فريق بورنموث بنتيجة هدفين دون مقابل، في المباراة التي جمعت بين الفريقين على ملعب "أولد ترافورد"، معقل الشياطين الحمر، ضمن منافسات الجولة الـ19 من عمر بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز للموسم الحالي 2022-2023.

تفاصيل أهداف المباراة 

سجل كاسيميرو الهدف الأول لمانشستر يونايتد في الدقيقة 23 من عمر المباراة، بعدما أرسل كريستيان إريكسن الكرة لداخل منطقة الجزاء من الركلة الثابتة و تابعها كاسيميرو بتسديدة مباشرة من على القائم الأول سكنت الشباك.

وأضاف لوك شو الهدف الثاني لصالح الشياطين الحمر في الدقيقة 49 من عمر المباراة، بعد انطلاقة رائعة للاعب لوك شاو من منتصف الملعب وصلت الكرة لأليخاندرو جارناتشو على الجانب الأيمن داخل منطقة الجزاء ومررها من لمسة واحدة للاعب لوك شاو داخل منطقة الجزاء وسددها الأخير مباشرة لتمر على يمين الحارس لداخل الشباك.

وختم ماركوس راشفورد أهداف فريق مانشستر يونايتد في الدقيقة 86 من عمر المباراة، بعدما أرسل لوك شاو تمريرة طولية من منتصف الملعب وصلت لبرونو فيرنانديز داخل منطقة الجزاء جهة اليمين ومررها الأخير مباشرة لتصل لراشفورد أمام المرمى وسدد راشفورد الكرة لتسكن الشباك. 

تابع موقع تحيا مصر علي