عاجل
الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

في أقل من يوم.. برومو فيلم جروب الماميز يحقق 2 مليون مشاهدة

فيلم جروب الماميز
فيلم جروب الماميز

حقق التريلر الدعائي لـ فيلم جروب المامير، الذي تخوض بطولته الفنانة روبي إلى جانب الفنانة يسرى اللوزي ما يقرب من 2 مليون مشاهدة.

تحيا مصر يرصد في ذلك التقرير نجاحات التريلر الدعائي لـ فيلم جروب الماميز

نجاحات فيلم جروب الماميز

واحتفل الفنان محمد ثروت أحد أبطال فيلم جروب الماميز بنجاح التريلر الدعائي للعمل رغم عدم مرور 24 ساعة من طرحه على موقع الفيديوهات الشهير “يوتيوب”، ناشرة بوستر فيلم جروب الماميز وعلق عليه: تريلر فيلم جروب الماميز يحقق 2 مليون مشاهدة في أقل من 24 ساعة.

منشور محمد ثروت

موعد عرض فيلم جروب الماميز

فيلم جروب الماميز من بطولة الفنان دارين حداد، يسرا اللوزي، روبي، ريم مصطفى، محمود حافظ، حازم إيهاب، محمد ثروت، والعمل من وتأليف إيهاب بليبل وغادة عبد العال وإنتاج محمد رشيدي رشيدي برودكشن وإخراج عمرو صلاح، ومن المقرر عرضه  في دور العرض المصرية بداية من يوم 1 من شهر فبراير المقبل.

قصة فيلم جروب الماميز

وتدور أحداث فيلم  جروب الماميز في إطار كوميدي اجتماعي، يجمع جروب للواتس آب خاص بالمدرسة ثلاثة أمهات من ثلاث طبقات اجتماعية مختلفة، حيث تعانى "مريم ونادية" روبى وغادة، من علاقات سيئة مع أبنائهن، فتقرر هنا ملكة جمال مصر السابقة ريم مصطفى، مساعدتهن للتقريب بينهن وبين أبنائهن، وهى أم مرحة لطيفة لا تعرف الانضباط.

روبي في فيلم شلبي

من ناحية أخرى، يعرض للفنانة روبي خلال الفترة الحالية فيلم شلبي، من  بطولة محمد محمود، سليمان عيد، روبي، بيومي فؤاد، كريم محمود عبد العزيز، والعمل من تأليف مصطفى حمدى وإخراج بيتر ميمي، وتدور قصة الفيلم حول الشاب صابر، الذي يعمل ببيت رعب بأحدى الملاهي، ويحقق صابر حلمه بتصميم دمية ماريونيت يطلق عليها اسم شلبي، وسرعان ما يخوض صابر أحداث مشوقة برفقة أصدقائه وجيرانه أثناء تحضير عرض للدمى وسعيهم لتحقيق الشهرة، وحقق إقبال كبير على شباك التذاكر في دور العرض المصرية لكن لازال يتفوق عليه فيلم نبيل الجميل الذي يخوض بطولته الفنان محمد هنيدي إلى جانب نجوم الفن.

تابع موقع تحيا مصر علي