عاجل
الثلاثاء 31 يناير 2023 الموافق 09 رجب 1444
رئيس التحرير
عمرو الديب

وليد سليمان وبيبو ضمن الدفعة الجديدة من دبلومة الفيفا اليوم بجامعة القاهرة

وليد سليمان
وليد سليمان

تنطلق مساء اليوم الجمعة فعاليات الدفعة الجديدة لعام 2023 من دبلومة الشهادة المهنية في الإدارة الرياضية التي يمنحها الاتحاد الدولي لكرة القدم "دبلومة فيفا" والتي تنظمها كلية التجارة جامعة القاهرة بالاشتراك مع المركز الدولي للدراسات الرياضية التابع للاتحاد الدولي "cies" والتي ستنطلق بفرع الجامعة في الشيخ زايد.

خالد بيبو ووليد سليمان ضمن الدفعة الجديدة من دبلومة جامعة القاهرة 

وتضم الدفعة الجديدة وليد سليمان كابتن الأهلي السابق وخالد بيبو رئيس قطاع الناشئين بالقلعة الحمراء وحسن الشامي نجم المحلة السابق، ودينا الرفاعي عضو مجلس إدارة اتحاد الكرة، وعدد من الدارسين من مختلف البلدان العربية والافريقية.

الخطيب يمنح درع وعلم الأهلي للسفير الهولندي 

حرص محمود الخطيب، رئيس النادي الأهلي، على إهداء درع وعلم النادي، وقميص فريق الكرة إلى السيد هان مورتس، السفير الهولندي في القاهرة، على هامش المؤتمر الصحفي الذي عقد ظهر اليوم للإعلان عن تفاصيل مشروع اكتشاف وإعداد المواهب وتنميتها «fundis»، بالتعاون مع شركة «أمستردام كلينك» الهولندية التي تتولى الإشراف على المشروع.

وقام الخطيب بتقديم درع وعلم النادي إلى الدكتور محمد زغلول، رئيس مجلس إدارة الشركة، الذي قام بدوره بإهدائه درعًا خاصًا تقديرًا للشراكة بين الجانبين.

الأهلي يواجه أوكلاند سيتي في كأس العالم للأندية 

أسفرت قرعة كأس العالم للأندية  2023 التى تستضيفها دولة المغرب من 1 حتى 11 فبراير 2023 المقبل عن مواجهة فريق سياتل الأمريكي للفائز من مباراة الأهلى مع أوكلاند سيتي النيوزيلندي.

وأسفرت القرعة عن مواجهة الأهلي حال تخطي أوكلاند سيتي منافسه سياتل ساوندرز الأمريكي في ربع نهائي مونديال الأندية، ومن المنتظر أن يخوض الأهلي مباراة الدور الأول أمام أوكلاند سيتي النيوزيلاندي الأربعاء 1 فبراير المقبل.

تابع موقع تحيا مصر علي