عاجل
الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

على طريقة الـ proposal.. حسام أنتيكا يتقدم لخطوبة صديقته يارا بهنساوي

حسام أنتيكا وخطيته
حسام أنتيكا وخطيته

أعلن المصور حسام انتيكا، خطوبته من صديقته المقربة البلوجر يارا بهنساوي، وكشف عن ذلك من خلال فيديو شاركه عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الإجتماعي “فيسبوك”.

تحيا مصر يرصد في ذلك التقرير تفاصيل خطوبة أنتيكا من يارا بهنساوي

أنتيكا ويارا بهنساوي

وظهر أنتيكا في الفيديو الذي نشره عبر موقع فيسبوك، وهو يروي تفاصيل تحضيره لخطوبة يارا البهنساوي على طريقة الـ  proposal، حيث أقنعها بأنه سيجري جلسة تصوير لها في فلوكة في النيل، ومن ثم قام بمفاجئتها بالدبلة، لتدخل البهنساوي في صدمة وهسترية ضحك، معربة عن شدة فرحتها بهذا العرض.

أسما شريف منير وعلاقتها بـ أنتيكا

وسبق وان انتشرت شائعات تفيد بوجود علاقة بين حسام أنتيكا والفنانة أسما شريف منير، لكن خرجت أسما لترد على هذا الجدل، فقالت: تنويه عشان الناس الظياطة اللطيفة.. نقولها تاني ومرة أخيرة انتيكا أخويا الصغير بلاش تجويد.. أوعدكم لما ارتبط هعرفكم.. أصلي أكيد هكون فرحانة ساعتها وهحب أنكم تفرحولي مش هخبي.. سيبكوا من الهري دا ايه الألوان الجامدة دي.. صيف كما قال الكتاب.

نساء في حياة أنتيكا

جدير بالذكر، أنه أعلن أنتيكا في وقت سابق زواجه من الإعلامية هند مدحت فاروق، اذ كتب عبر موقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام: الحمدلله قرأنا الفاتحه عقبال العُمر كله .. ادعولنا ربنا يوفقنا في حياتنا و يكرمنا ببعض دايماً، لكن بعد شهور من الخطوبة أعلن الثنائي انفصالهم.

وكان أتى قد تزوج من حب حياته سنجوب بعد قصة حب دامت لـ 8 سنوات، لكن انتهت بطلاق الثنائي وزواج سنجوب من شخص أخر وارتدائها الحجاب وابتعدها عن ساحة السوشيال ميديا لفترة طويلة.

من ناحية أخرى، تصدرت البلوجر هدير عاطف وطليقها بلال محمود حديث رواد مواقع التواصل الإجتماعي المختلفة في الأيام القليلة الماضية، بعدما انتشرت انباء بتهمة النصب على عدد من الموطنين والاستيلاء على أموالهم، واشتعلت القصة بسبب خروج والدة هدير عاطف تستغيت بتعرض ابنتها للهجوم من قبل احدى العصابات في منزلها واختطافها، قائلة: دخلوا عليا بلطجية خطفوها وأخدوا فلوسها وتركوا صغيرتها الحقوا بنتي هدير بتموت مني.

تابع موقع تحيا مصر علي