عاجل
الأربعاء 01 فبراير 2023 الموافق 10 رجب 1444
رئيس التحرير
عمرو الديب

بـ«40 مليون جنيه».. الزمالك يقترب من التعاقد مع إيبوكا مهاجم سيراميكا (خاص)

جون إيبوكا
جون إيبوكا

اقترب الفريق الكروي الأول بنادي الزمالك، من التعاقد مع جون إيبوكا مهاجم الفريق الكروي الأول بنادي سيراميكا كليوباترا من أجل تدعيم خط الهجوم للفريق الأبيض، خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية. 

الزمالك يخطف إيبوكا من الأهلي بـ40 مليون جنيه 

وقال مصدر مسؤول في تصريحات خاصة لـ«تحيا مصر»: «نادي الزمالك دخل بقوة في مفاوضات مع النيجيري جون إيبوكا مهاجم سيراميكا من أجل التعاقد مع اللاعب خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية، خاصة بعد فشل البنيني سامسون في قيادة هجوم الفريق الأبيض». 

وأضاف المصدر: «نادي سيراميكا كليوباترا طلب الحصول على مليون ونصف دولار، دون دخول لاعبين من ضمن الصفقة، خاصة أن الفريق لا يحتاج أي لاعب من لاعبي الزمالك الحاليين، الزمالك عرض على سيراميكا الحصول على ما يزيد عن 40 مليون جنيه بشرط أن يتم التسديد على 4 أقساط». 

وأتم المصدر: «من المقرر أن يتم وضع الرتوش الأخيرة بين إدارتي الفريقين من أجل إتمام صفقة انتقال اللاعب إلى نادي الزمالك، حيث سيتم الإعلان عن الصفقة خلال ساعات، خاصة أن مباراة سيراميكا وفاركو كانت الأخيرة للاعب مع فريقه». 

الأهلي يضع جون إيبوكا في آخر اختيارات المهاجم الأجنبي 

وقال مصدر مسؤول في تصريحات خاصة لـ«تحيا مصر»: «الهدف الأول للنادي الأهلي حاليًا هو التعاقد مع مهاجم أجنبي من خارج الدوري المصري، نظرًا لرغبة كولر وإدارة الأهلي، ولكن في حالة تعذر انضمام مهاجم أجنبي سوبر نظرًا لضيق الوقت، سيكون جون إيبوكا مهاجم سيراميكا كليوباترا هو المرشح الأول للانضمام للنادي الأهلي من بين مهاجمي الدوري المصري».

وأضاف المصدر: «النادي الأهلي عرض الخطط البديلة في حالة فشل التعثر في التعاقد مع مهاجم أجنبي من خارج الدوري المصري والتي كانت من بينها التعاقد مع جون إيبوكا، حيث وافق السويسري بشكل مبدئي على انضمام إيبوكا للفريق في حالة تعثر التعاقد مع مهاجم من خارج الدوري».

وواصل المصدر: «سيراميكا كليوباترا حدد بشكل مبدئي قيمة التخلي عن جون إيبوكا والتي قدرت بـ25 مليون جنيه، بالإضافة إلى إعارة إثنين من لاعبي النادي الأهلي، عرض النادي الأهلي ليس الوحيد حيث تقدم أهلي طرابلس الليبي عرضًا لاستعارة إيبوكا لنهاية الموسم من سيراميكا مقابل 600 ألف دولار».

رسالة وداعية من يوسف أوباما لجماهير نادي الزمالك 

وكتب يوسف أوباما عبر حسابه الرسمي على انستجرام: «جماهير الزمالك العظيمه اطلب منكم الدعاء لي بالتوفيق وانا على اعتاب خوض تجربه جديده في حياتي المهنيه كلاعب وانا مؤمن ان التغيير هو سنة من سنن الحياة، لكن حبي لجماهير نادي الزمالك سوف يظل باقي في قلبي ولن يتغيير وعلاقتنا القويه وذكرياتنا الجميله ودعمكم لى خلال مسيرتي كلاعب في نادي الزمالك منذ طفولتى سيظل كل هذا محفور في ذاكرتي ولن انساه وهو وسام على صدري». 

تابع موقع تحيا مصر علي