عاجل
الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

وفاة المنتج حازم شعيب بعد صراع مع المرض

المنتج حازم شعيب
المنتج حازم شعيب

توفى اليوم المنتج الفني حازم شعيب، وذلك بعد صراعه مع المرض وتم تشييع جثمانه في هدوء تام.

تحيا مصر يرصد لكم وفاة المنتج حازم شعيب

وأعلنت زوجة شقيقة محمد فوزي شعيب الخبر عبر حسابها على فيسبوك، وأقيمت صلاة الجنازة اليوم عقب صلاةالجمعة بمسجد المدينة المنورة بجوار مستشفى القوات المسلحة على الكورنيش في هدوء تام.

وحرص العديد من أصدقاء حازم شعيب على نعيه عبر صفحاتهم الشخصية بموقع فيس بوك.

المنتج علي حسن ينعي حازم شعيب

ونعاه المنتج الفني علي حسن: مع السلامة يا صاحبي، كنت وحشني ونفسي أشوفك قبل ما تمشي، إنا لله وإنا إليه راجعون، في الجنةونعيمها إن شاء الله، غفر الله ذنبك وتقبلك عنده قبولا حسنا.

حازم شعيب

حازم شعيب، منتج مصري، عمل مساعدا للإنتاج في عدد من الأعمال الفنية ومنها: فيلم فبراير الأسود عام 2013، ومسلسل ولد الغلابة عام2019. كما شارك بالتمثيل في عدة أعمال منها فيلم أدرينالين عام 2009.

اعمال حازم شعيب
 

ومن أعمال حازم شعيب: خارج على القانون، القبطان، البلياتشو، عرض خاص، فبراير الأسود، ولد الغلابة، أنا شهيرة أنا الخائن، سابعجار، شنطة حمزة، طاقة قدر، عائلة الحاج نعمان، وعد، ساحرة الجنوب، فبراير الأسود، حلم عزيز، بنتين من مصر، أمير البحار غيرها منالأعمال

وشارك حازم شعيب كممثل وذلك في فيلم أدرينالين والذي عرض عام ٢٠٠٩ وكان من بطولة خالد الصاوي.

أحداث فيلم أدرينالين

تدور أحداث الفيلم حول جريمة قتل غامضة يحقق فيها ضابط شرطة «خالد الصاوي ومعه مساعده «اياد نصار حيث يتهم فيها نحات«سامح الصريطي» الذي يجسد دور زوج الطبيبة «غادة عبد الرازق وفي إطار من التشويق وينجح الطبيب الشرعى «محمد شومان فيمساعدة الشرطة على فك طلاسم الجريمة غامضة، ليكتشف مدى علاقة مادة «الادرينالين التي يفرزها الجسم عند الخوف بتلك الجريمة،من خلال احداث مليئة بالغموض.

ابطال فيلم أدرينالين

وكان فيام ادرينالين يضم عدد كبير من نجوم الفن ومنهم خالد الصاوي،  غادة عبد الرازق، سامح الصريطي، إياد نصار، محمد شومان،إسماعيل فرغلي، فايق عزب، سامي مغاوري.

تابع موقع تحيا مصر علي