عاجل
الأربعاء 08 فبراير 2023 الموافق 17 رجب 1444
رئيس التحرير
عمرو الديب

شيرين عبد الوهاب: بحضر لحاجات هتعجب الناس وزياراتي لـ فضل شاكر من أحلى سهرات عمري

شيرين عبد الوهاب
شيرين عبد الوهاب

روت الفنانة شيرين عبد الوهاب تفاصيل زيارتها للفنان فضل شاكر في منزله، كما شوقت جمهورها لأعمالها الفنية خلال الفترة المقبلة.

تحيا مصر يرصد لكم تصريحات شيرين عبد الوهاب 
 

وقالت شيرين عبد الوهاب خلال مكالمة هاتفية اجرتها مع الاعلامي عمرو أديب في برنامج الحكاية الذي يعرض عبر قناة ان بي سي مصر:  في بيني وبين فضل شاكر أصدقاء مشتركين بقالنا 10 سنين بنكلم بعض عن طريق التليفون وفي واحد صديقنا اقترح اننا نروح نشوفه قولنا ياريت.

 

وتابعت : بس كان لازم ناخد تصريح من الدولة وفعلًا خدناه بعدها بيوم في جهة أمنية طلبتنا وسالتنا كام سؤال بمنتهى الذوق وطلع أنالزيارة ممنوعة بس احنا مكناش نعرف

واستكملت:صحته زي الفل وهو صوته جميل وكانت أحلى سهرات عمري.

وعن حفلها في الكويت قالت: مكنتش فاكرة أني وحشاهم أوي كده.. وزي ما وعدت آخر مرة أني بحضر لحاجات كتير تعجب الناس.

حفل شيرين عبد الوهاب في الكويت

وكانت قد احيت الفنانة شيرين عبد الوهاب حفلا في الكويت مساء أمس وشهد الحفل حضور جماهيري كبير واستقبلت شيرين عبد الوهابجمهورها بـ أغنية “أه ياليل”، التي تألقت بها في وسط تفاعل عدد كبير من الجمهور وتصقيف حار منهم بعد رؤيتها على المسرح مرة أخرى.

شيرين عبد الوهاب: بيادة الجيش اللبناني على دماغي

كما قالت شيرين عبد الوهاب خلال حفلها في الكويت : زيارتي للفنان فضل شاكر زيارة عزيزة على قلبي وظباط وبيادة الجيش اللبناني على دماغي.

كما قالت شيرين عبد الوهاب خلال الحفل ممازحة جمهورها: بردو مش هعيط هنلاقيها منين ولا منين يلا ارقصوا شوية وانسوا عشان تعرفواتعيشوا.

شيرين عبد الوهاب وحسام حبيب في ملهى ليلي

هذا وتصدرت شيرين عبد الوهاب مواقع التواصل الإجتماعي المختلفة بسبب فيديو تداوله رواد السوشيال ميديا ظهرت خلاله وهي ترقص فيملهي ليلي لـ زوجها حسام حبيب، وذلك على أنغام أغنيتها الشهيرة “اه يا ليل”، كما انتشرت أنباء بحدوث مشاجرة بين شيرين وحسامحبيب أدت لتطاول بالايد وذلك في ملهى ليلي في بيروت. ولكن هذه المرة خرج الثنائي فورًا لتكذيب هذه الأنباء، وذلك من خلال فيديو لهمابرفقة المطرب فضل شاكر، وهما يُحضران لعمل فني جديد، وظهرت شيرين في الفيديو وهي تحتضن حسام حبيب وتغني برفقته.

تابع موقع تحيا مصر علي