عاجل
الخميس 25 أبريل 2024 الموافق 16 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

ميدو: سأظل أكافح مع الإسماعيلي.. ونحتاج إلى فوز وحيد فقط

أحمد حسام ميدو
أحمد حسام ميدو

انتقد أحمد حسام ميدو مدرب الإسماعيلي، الأداء التحكيمي خلال مواجهة فريقه ضد المقاولون العرب في المباراة التي خسرها الدراويش بثلاثة أهداف مقابل هدف وحيد، على ستاد الإسماعيلية، ضمن منافسات الجولة الثالثة عشر من بطولة الدوري المصري الممتاز. 

ميدو: تعرضنا لظلم تحكيمي واضح أمام الجميع 

قال ميدو في تصريحاته عبر برنامج الريمونتادا على قناة المحور: "ماتش انهاردة ضد المقاولون كان غريب جدا، الشوط الأول، أفضل شوط للإسماعيلي منذ بداية الدوري، وفي وقت التفوق، وانتظرنا قرارا ينصفنا ولكن هذا لم يحدث".

وأضاف: "أطالب فقط بالعدل التحكيمي، لدينا ركلة جزاء واضحة زي الشمس، ومش محتاجة إن الحنفي يرجع لتقنية الفيديو من الأساس ولكن انتظرنا قرار ينصفنا ولكن هذا لم يحدث".

واختتم: "كابتن الحنفي قال لتقنية الفيديو انتوا بتنادوني ليه لما تم استدعائه لمشاهدة كرة فيها شك بوجود ركلة جزاء لصالح المقاولون لأنها كانت واضحة بأنها ليست ركلة جزاء، نحن تعرضنا للظلم التحكيمي خلال مواجهة اليوم"

ميدو: لاعب المقاولون أبلغني أننا نستحق ركلة جزاء

تحدث أحمد حسام ميدو المدير الفني لفريق الإسماعيلي عن خسارة الدراويش أمام المقاولون العرب بثلاثة أهداف مقابل هدف خلال الجولة الثالثة عشر من الدوري الممتاز هذا الموسم.

قال ميدو في تصريحاته عبر برنامج الريمونتادا على قناة المحور: "بعض الأخطاء الفردية الساذجة في الدفاع اليوم كانت سببا في الهزيمة أمام المقاولون العرب".
وأضاف: "ما حدث من أخطاء تحكيمية أثرت على اللاعبين وجعلتهم يشعرون بالإحباط، وهذا ليس عذرا لهم، ولكن الأخطاء التحكيمية ساهمت في الخسارة"، واختتم حديثه قائلا: "فاروقا لاعب المقاولون قالي يا كابتن ميدو، إن الكورة اللي جات في ايده ركلة جزاء والتانية مفيهاش حاجة يعني فاروقا نفسه عارف إنها ركلة جزاء"

تابع موقع تحيا مصر علي