عاجل
السبت 04 مايو 2024 الموافق 25 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

الدوم يعرض فيلم قصير عن مسيرة عمالقة الفن أحمد زكي ومحمد فوزي

أحمد زكي
أحمد زكي

حرص برنامج الدوم في موسمه الثاني 2023 على عرض مسيرة عدد من نجوم الفن، وذلك في الحلقة الثانية من البرنامج التي تذاع اليوم الجمعة على شاشة قناة dmc.

تحيا مصر يرصد في ذلك التقرير عرض مسيرة أحمد زكي ومحمد فوزي في الدوم

أحمد زكي في برنامج الدوم

بدأ برنامج الدوم الموسم الثاني الحلقة الثانية بعرض مسيرة الفنان أحمد زكي منذ بداية نشأته في محافظة الشرقية، والصعوبات التي واجهها في بداية دخوله عالم الفن ورفضه في أكثر من مكان، لكن النتيجة كانت تحقيق أحمد زكي.

أحمد زكي 

محمد فوزي في برنامج الدوم

كما عرض برنامج الدوم أيضا مسيرة ابن محافظة الغربية مدينة طنطا، وهو المطرب محمد فوزي صاحب الصوت المتألق في الزمن القديم، والذي قدم عدد من الأعمال الفنية التي لازالت تدرس حتى الآن.

محمد فوزي 

نجوم رصد الدوم مسيرتهم في الموسم الثاني من البرنامج

ورصد برنامج الدوم في موسمه الثاني فيلم قصير يتحدث عن بداية النجم اسماعيل ياسين في السويس ونشأته في عائلة غنية تحولت إلى الفقر بعد إفلاس الوالد ليقرر اسماعيل ياسين تحقيق حلمه في الغناء بأخر فلوس امتلكها من بيع الأقمشة والانتقال إلى القاهرة ليخطوا أول خطوة في تحقيق أهدافه، وأيضا المصاعب التي مر بها حتى وصل إلى حلمه الذي سعي وراء طوال فترة شبابه.

كما عرض مسيرة الهضبة عمرو دياب حيث قدموا فيلم قصير عن بدايته التي انطلقت من مدينة بور سعيد ثم التقائها بـ الملحن الكبير هاني شنودة، الذي تبنى موهبته لـ يصبح من أكبر النجوم في مصر والوطن العربي وأشهر النجوم في العالم كله، كما عرض فيلم تسجيل أخر قصير عن الإعلامية درية شرف الدين منذ نشأتها في مدينة دمياط  ومن ثم أولى خطوتها نحو تحقيق أحلامها من خلال دراتها في أكادمية الفنون، وبعدها دخولها عالم تقديم البرامج، لتحقق شهرة كبيرة خلال مسيرتها العملية.

جدير بالذكر، أنه يعرض برنامج الدوم على dmc في يومي الخميس والجمعة من كل أسبوع، ومن المقرر أن تنتهي المرحلة الأولى في يوم ١٧ يناير.

تابع موقع تحيا مصر علي