عاجل
الجمعة 19 أبريل 2024 الموافق 10 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

ماذا قدم صلاح أمام برايتون قبل لقاء اليوم؟

تحيا مصر

يستعد فريق ليفربول المحترف ضمن صفوفه النجم المصري محمد صلاح، لخوض مواجهة قوية أمام نظيره برايتون، ضمن منافسات الجولة العشرين من عمر مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز للموسم الحالي 2022/ 2023.

موعد مباراة ليفربول وبرايتون

المواجهة المرتقبة من جانب جماهير الريدز حول العالم، ستنطلق في تمام الخامسة مساء اليوم السبت الموافق 14 من يناير الجاري، وتُقام على ملعب بالمر معقل فريق برايتون.

ويسعى الريدز لتحقيق الفوز واقتناص نقاط المباراة، حتى يواصل تقدمه نحو المركز الأولى في الدوري، حيث يحتل الفريق المركز السادس في جدول الترتيب برصيد 28 نقطة.

أما فريق برايتون، فيأتي في المركز الثامن في جدول الترتيب برصيد 27 نقطة، ويأمل هو الآخر لتحقيق الفوز وخطف نقاط المباراة، حتى يُحسن من ترتيبه في جدول المسابقة.

أرقام محمد صلاح أمام برايتون

وبشكل شخصي، يدخل النجم المصري محمد صلاح، مواجهة اليوم، وهو بصدد تحقيق أرقام مميزة كعادته منذ أن انطلق كسرعة الصاروخ في بطولة الدوري الإنجليزي بداية من عام 2017.

صلاح، يستعد لخوض لقائه رقم 300 في مسابقة الدوري الإنجليزي، بواقع 19 مباراة مع تشيلسي عام 2014، والباقي خاضه بقميص ليفربول.

وتعد تلك المواجهة رقم 12 لـ الفرعون، التي يخوضها أمام فريق برايتون، حيث سبق له وشارك في 11 مباراة أمامهم.

تمكن صلاح، من المساهمة في 12 هدفًا أمام فريق برايتون، بواقع تسجيله 6 أهداف، وصناعة مثلهما، ويأمل في زيادة غلته التهديفية أمام فريق برايتون.

فاز صلاح، أمام برايتون في 7 مواجهات، وساد التعادل أمامهم في 3 لقاات، وخسر فقط في لقاء وحيد.

 

تابع موقع تحيا مصر علي