عاجل
الجمعة 03 فبراير 2023 الموافق 12 رجب 1444
رئيس التحرير
عمرو الديب

الإثنين.. البرلمان يحيل اقتراح النائب عبدالمنعم عبدالعليم بشأن إدراج وتطوير مركز شباب حمدى هلال بالفيوم للحكومة

النائب عبدالمنعم
النائب عبدالمنعم عبدالعليم

تشهد الجلسة العامة لمجلس النواب، برئاسة المستشار الدكتور حنفي جبالي، يوم الإثنين المقبل، إحالة تقرير لجنة الاقتراحات والشكاوى، عن اقتراح برغبة مقدمة من النائب عبد المنعم عبد العليم، بشأن إدراج وتطوير مركز شباب حمدى هلال بقرية جرين أم القتل على أرض تبرع مساحتها (18) قيراط منذ عام 1991- محافظة الفيوم، للحكومة.

تحيا مصر

والجدير بالذكر أن النائب عبدالمنعم عبد العليم، عضو مجلس النواب عن حزب النور،  قد تقدم مسبقًا بطلب إحاطة لرئيس مجلس النواب، موجه إلى وزير الكهرباء والطاقة المتجدد، ووزير التضامن الاجتماعي، بشأن ضرورة التعاون لإيجاد حلول تعاونية لإعفاء أو تخفيض فواتير الكهرباء عن كل من المرأة المعيلة والأيتام وذوي الاحتياجات الخاصة، نظراً لارتفاع أسعار فواتير الكهرباء.

 تخفيص فواتير الكهرباء للأم المعيلة والأيتام وذوي الاحتياجات الخاصة

وقال عبدالعليم، إن هناك وزارات نفذت ذلك بالفعل كوزارة التربية والتعليم والتعليم العالي، في إعفاء هذه الفئات من المصروفات، متسائلًا لماذا لا تقتدي وزارة الكهرباء بهذه الوزارات؟.

وأشار عبد العليم، إلى ضعف دخل هذه الأسر في مقابل غلاء الأسعار المستمر مما يؤدي إلي سوء أحوالهم مع العلم أن الرئيس دائمًا ما يشير إلى ضرورة الاهتمام بهذه الفئات، واحتضان الدوله لهم ورعاية مصالحهم واحتياجاتهم.

تابع موقع تحيا مصر علي