عاجل
الأربعاء 08 فبراير 2023 الموافق 17 رجب 1444
رئيس التحرير
عمرو الديب

تشكيل ليفربول المتوقع لمواجهة برايتون بالدوري الإنجليزي

تحيا مصر

ويخوض صلاح، لقاءه رقم 300 في الدوري الإنجليزي، حيث خاض 19 مباراة بقميص تشيلسي الذي انضم له عام 2014، والغالبية العُظمى من لقاءاته في البريميرليج، خاضه بقميص الريدز.

مباراة ليفربول وبرايتون

ومن المقرر أن تنطلق مواجهة الفريقين، في تمام الخامسة مساء اليوم السبت الموافق 14 من يناير الجاري، ويُقام اللقاء على استاد بالمر معقل فريق برايتون.

ويسعى الريدز، لتحقيق الفوز وتجاوز أحزان الخسارة في لقاء الجولة الماضية أمام فريق برينتفورد بثلاثية، لذا سيعمل على اقتناص نقاط مواجهة اليوم، حتى يتقدم مركزًا في جدول الترتيب.

فالريدز يحتل المركز السابع في جدول الترتيب، برصيد 28 نقطة، جمعهم من خلال الفوز في 8 مواجهات، تعادل في 4 لقاءات، وتلقى الخسارة في 5 مباريات.

أما فريق برايتون، الذي سيحاول الخروج بنتيجة الفوز، فيأتي في المركز الثامن خلف ليفربول، برصيد 27 نقطة.

تشكيل ليفربول المتوقع لمواجهة برايتون

ومن المتوقع أن يدخل الألماني يورجن كلوب المدير الفني لفريق ليفربول، مواجهة اليوم بتشكيل مكون من العناصر التالية:

في حراسة المرمى: أليسون بيكير.

في الدفاع: ألكسندر أرنولد، ماتيب، كوناتي، تسيميكاس.

في الوسط: فابينيو، تياجو ألكانتارا، جوردان هندرسون.

في الهجوم: محمد صلاح، جاكبو، تشامبيرلين.

أرقام صلاح أمام برايتون

صلاح سيخوض لقائه رقم 12 أمام برايتون، وخلال هذا العدد من المباريات، تمكن من المساهمة في 12 هدفًا، بواقع تسجيله 6 أهداف، وصنع مثلهم، وفي حال تسجيله هدفًا خلال لقاء اليوم، سيصبح اللاعب الأكثر تسجيلًا للأهداف في مرمى برايتون، وسيتخطى الرقم المسجل باسم ادالجليش الذي يتساوى مع صلاح في عدد الأهداف المسجلة في مرمى برايتون.

كما أنه في حال تسجيل صلاح، هدفًا في لقاء اليوم، سيصبح هو اللاعب الأكثر تسجيلًا للأهداف خارج نطاق ملعب “ أنفيلد”، معقل فريق الريدز، حيث سجل حتى الآن 55 هدفًا، ويتساوى بهم مع مايكل أوين.يدخل فريق ليفربول المحترف ضمن صفوفه النجم المصري محمد صلاح، مواجهة قوية أمام نظيره برايتون، في إطار منافسات الجولة العشرين من عمر مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز للموسم الحالي 2022/ 2023.

تابع موقع تحيا مصر علي