عاجل
الخميس 02 فبراير 2023 الموافق 11 رجب 1444
رئيس التحرير
عمرو الديب

لإحلال وتجديد مبنى وحدة الغسيل الكلوى بالقناطر.. البرلمان يحيل اقتراح النائب إبراهيم عويس للحكومة.. الإثنين

النائب ابراهيم عويس
النائب ابراهيم عويس

تشهد الجلسة العامة لمجلس النواب، برئاسة المستشار الدكتور حنفي جبالي، يوم الإثنين المقبل، إحالة تقرير لجنة الاقتراحات والشكاوى، عن اقتراح برغبة مقدمة من النائب إبراهيم عويس، بشأن إحلال وتجديد مبنى وحدة الغسيل الكلوى بمدينة القناطر الخيرية، ونقل وحدة الغسيل الكلوى إلى الدور الثالث بمستشفى القناطر المركزى – محافظة القليوبية، للحكومة.

تحيا مصر

والجدير بالذكر أن النائب إبراهيم عويس، عضو مجلس النواب، قال في تصريحات سابقة لتحيا مصر، إن قمة المناخ  cop27جاءت فى وقت مهم، لأن الدول تحتاج إلى أن تتكاتف معاَ، للحفاظ على البيئة، خاصة ارتفاع درجة حرارة الأرض،الأمر المقلق  للعالم أجمع، لذلك لابد من اهتمام العالم بالمناخ، من أجل التحول لطاقة النظيفة والابتعاد عن الطاقة الأحفورية.

ابراهيم عويس: مصر قدمت مؤتمرات شباب العالم بنجاح

وأكد عويس، أن البرلمانات عملت العديد من المجموعات البرلمانية الخاصة بالمناخ والبيىئة، ومصر قدمت مؤتمرات شباب العالم بنجاح، مما أدى إلى ثقة العالم فى مصر، على تنظيم cop 27بحضور عدد هائل من رؤساء الدول على رأسهم  بايدن.

 ابراهيم عويس:مصر من الدول الافريقية الرائدة فى الاتجاة نحو الطاقة الخضراء

وتابع عضو مجلس النواب، أن مصر من الدول الافريقية الرائدة فى الاتجاة نحو الطاقة الخضراء، والحفاظ على البيئة بقيادة الرئيس عبدالفتاح السيسى، و زارة البيئة، و أصبح الاَن هناك علاقات دبلوماسية برلمانية بهذا الشأن.

تابع موقع تحيا مصر علي