عاجل
الجمعة 19 أبريل 2024 الموافق 10 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

نشرة أخبار الفن: حسام حبيب يحتضن شيرين عبد الوهاب بقوة في كواليس حفلها بالكويت.. سيدة تصدم ياسمين عز بصفات زوجها بعد مسابقة الزوج المثالي.. ووفاء سالم تنحرج من الخروج لهذا السبب

ياسمين عز وشيرين
ياسمين عز وشيرين عبد الوهاب _ أرشيفية

شهدت الساحة الفنية ،اليوم السبت، العديد من الأنباء الهامة والأحداث الفنية المشوقة واللافتة للإنتباه، وفي هذا الإطار يستعرض تحيا مصر أحداث فنية في إنتظارك.

وفاء سالم: بتحرج أنزل اجيب خضار بسبب التحرش

كشفت الفنانة وفاء سالم عن ردود الأفعال التي تلقتها بعد حديثها عن التحرش، وذلك عبر قناتها الرسمية بموقع الفيديوهات الشهير يوتيوب.

وقالت وفاء سالم: جاتلي مكالمات كتير من كل الدول العربية بسبب الحلقة اللي فاتت، ومفيش ست شافت الحلقة إلا وعمل صدى جواها بسبب التحرش، سواء بيتحرشوا بيها وهي صغيرة وهي شابه وهي عجوزة.

وتابعت: أنا بتحرج أنزل أجيب خضار مش عارفه ازاي جيلهم قلب يتحرشوا بيا، وعايزه أقول للساكنين اللي بيقولوا أني فضحت أهلي أنا قولت بعض القرايب ومذكرتش كلمة تحرش، والأذى النفسي عمره ما بيروح.

وأضافت: الألم النفسي بيأثر على نفوسنا عموما، اللي حابه أقوله لما كلموني كتير من السيدات وطلبوا مني أكون صوتهم دا شرف كبير ليا، ولما بعت الفيديو لأختي تيما في أمريكا سمعت صوت تشجيعها، وأختي غيثاء في حلب قالتلي ايه اللي الفيديو اللي عاملاه قالتلي من فضلك شيلي، قولتلها اللي قولته دا محصلش معاكي وأنتي صغيرة قالتلي حصل بس مينفعش نفضح قرايبنا.

واختتمت حديثها قائلة: النجوم في جولدن جلوب لبسوا أسود احتجاجًا اللي حصلهم بسبب التحرش منهم أنجلينا جولي وسلمى حايك، وعايزه أطلق حملة اسمها وأنا كمان عشان أقول لكل حبايبي واللي اتعرضوا للتحرش، وهنطلق هاشتاج لأنه شئ مؤذي على مدار العمر.

حسام حبيب يحتضن شيرين عبد الوهاب بقوة في كواليس حفلها بالكويت

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو، ظهر فيه الفنان حسام حبيب وهو يحتضن زوجته النجمة شيرين عبد الوهاب بقوة في كواليس حفلها بالكويت.

شيرين عبد الوهاب تبدأ حفلها في الكويت

واستقبلت شيرين عبد الوهاب جمهورها بـ أغنية “أه ياليل”، التي تألقت بها في وسط تفاعل عدد كبير من الجمهور وتصقيف حار منهم بعد رؤيتها على المسرح مرة أخرى.

وكانت قد أتت شروط الحضور لـ حفل شيرين عبد الوهاب الذي تحييه الأن في الكويت، على هذا النحو: ممنوع الوقوف أو الرقص، ممنوع التدخين بأشكاله، ممنوع التصوير أو مسجلات الصوت، يجب أن يكون الحاضرين أكبر من 10 سنوات، لا يدخل الحفل دون الـ 16 عاما بدون رفقة بالغ أكبر من 18 عاما.

بخيل وريحته وحشة.. سيدة تصدم ياسمين عز بصفات زوجها بعد مسابقة الزوج المثالي

أطلقت الإعلامية ياسمين عز، مسابقة عن الزوج المثالي، حملت اسم مسابقة «الزوج المثالي الخيالي»

وشرحت ياسمين الفكرة مؤكدة أنها تعتمد على فكرة الطالب المثالي في المدارس، أو الموظف المثالي في الشركات الذي كان يتم اختياره في الماضي، مؤكدة أن الرجالة غلابة وبيضحك عليهم بكلمة.

ووجهت عز نصائحها للمرأة قائلة: الأسبوع يبدأ من يوم السبت وهنبدأ تطبيق فكرتنا من بكرة باستخدام أقلام الفلوماستر وكراسة رسم أطفالك في المنزل، هتعملي دوائر بعدد أيام الأسبوع وكل دائرة تكتبي فيها صفة عظيمة من صفات جوزك اللي متتعدش.

وتابعت: جاملي جوزك هو لما تجامليه هياكل من ورثك حته ده جوزك مش حد غريب، مثلا زوجي نضيف ودي ملهاش  أسباب ربنا خلق الراجل بيبرق وريحته قرنفل مسك وعنبر يعني جوزك زهرة اللافندر ماشية على الأرض.

لتصدمها زوجة بصفات زوجها منها أنه بخيل، عصبي، ريحته ليست جيدة، كسول وعلى حد قولها: بصاص وحلوف ومش بيحس، معلقة: دي صفات جوزي يا ياسمين خديه مش عايزاه.

وضعت الإعلامية ياسمين عز مجموعة قواعد للتعامل مع الزوج وتفخيمه، من بينهم عدم نداء زوجها بدون ألقاب، وذلك خلال برنامجها “كلام الناس”، المذاع على قناة mbc مصر.

تابع موقع تحيا مصر علي