عاجل
الأحد 05 مايو 2024 الموافق 26 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

غدا.. طرح مسلسل أولاد عابد لـ رياض الخولي وأيتن عامر على mbc مصر

مسلسل أولاد عابد
مسلسل أولاد عابد

يستعد الفنان رياض الخولي لـ طرح مسلسل “أولاد عابد” على شاشة قناة mbc مصر وذلك بداية من يوم غدا الأحد الموافق 15 من شهر يناير.

تحيا مصر يرصد في ذك التقرير تفاصيل مسلسل أولاد عابد وموعد عرضه على mbc مصر

تفاصيل مسلسل أولاد عابد

ويعرض مسلسل أولاد عابد على شاشة قناة mbc مصر في تمام الساعة التاسعة مساء، من الأحد إلى الخميس من كل أسبوع، ومن المقرر أن يحقق العمل نجاح كبير خاصة وأنه يعرض بعد عدد من التأجيلات.

يُشارك في بطولة مسلسل أولاد عابد كل من رياض الخولي، محسن محي الدين، آيتن عامر، إيهاب فهمي، جمال عبد الناصر، انتصار، نادين مصطفى غريب، مي الغيطي، وعدد من نجوم الفن الآخرين وهو من تأليف سماح الحريري، وإخراج أكرم فريد.

قصة مسلسل أولاد عابد

وتدور أحداث مسلسل أولاد عابد حول الجد عابد رجل الأعمال الثري وصاحب مصانع ومعارض السيراميك الأشهر في مصر، وهو رجل عصامي بنى امبراطوريته بنفسه ولكنه مزواج وأنجب أربع أبناء من زيجات مُختلفة، وهو ما يخلق أجواء من الحساسية فيما بينهم، وتبدأ معركة التكالب على جمع المال من ناحية والتقرب للأب للحصول على امتيازات إضافية من جانب أخر.

أخر أعمال أيتن عامر

من ناحية أخرى، عرض لـ أيتن عامر مسلسل “في كل أسبوع حكاية”، اذ اتت حكايتها بعنوان “في التاكسي”، وهي من تأليف مصطفى جمال هاشم وإخراج محمد عبد الرحمن حماقى وبطولة دياب، أيتن عامر، محمد على رزق، وتدور أحداثها في 6 حلقات فقط، في إطار اجتماعي حول الحب والصعوبات التي يواجهها الإنسان ولكن بالحب والتفاهم يمكن التغلب عليها.

هذا ويعد مسلسل في كل أسبوع حكاية مكون من 6 حكايات كل حدوتة يتم رصدها في 5 حلقات تعرض على مدار الأسبوع، وتتناول هذه الحكايات قصص وحواديت تناقش قصص الحب والصعوبات التي يواجها الإنسان ولكن بالحب والتفاهم يمكن للتغلب عليها وذلك في اطار اجتماعى أسرى، ومن المقرر عرض باقي حلقات العمل خلال الفترة القليلة المقبلة بأبطال مختلفين ويحقق نجاحات ساحقة خلال فترة عرضه.

تابع موقع تحيا مصر علي