عاجل
الجمعة 29 مارس 2024 الموافق 19 رمضان 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

سيدات طائرة الأهلي تحصد لقب كأس السوبر بعد الفوز على الصيد

جانب من المباراة
جانب من المباراة

توج الفريق الأول لسيدات الكرة الطائرة بالنادي الأهلي توج بلقب بطولة كأس مصر، بعد التغلب على الصيد، بنتيجة 3-0 في المباراة التي جمعت الفريقين، في نهائي البطولة.

تفاصيل مباراة الأهلي والصيد 

وأقيمت المباراة على صالة المقاولون العرب، وسيطر خلالها «سيدات طائرة الأهلي» على مجريات اللعب، بفضل الإرسال المميز والإعداد الجيد والضربات الساحقة، مع تفوق حائط الصد خلال أشواط المباراة التي حسمها الفريق لصالحه بنتيجة 3-0، ليحصد «سيدات طائرة الأهلي» اللقب الأول هذا الموسم.

شهد الشوط الأول أداءً مميزًا للغاية قبل أن يحسمه «سيدات طائرة الأهلي» بنتيجة 25-15، بفضل تألق لاعبات الأهلي في الإرسال والضربات الساحقة وحائط الصد المميز، وبدأ الشوط الثاني بشكل قوي من كلا الفريقين، إلا أن فريق «سيدات طائرة الأهلي» نجح في أن ينهيه لصالحه بنتيجة 25-21.

وفي الشوط الثالث واصل الأهلي الأداء القوي في ظل تعليمات الجهاز الفني لفريق سيدات طائرة الأهلي بقيادة حمدي الصافي، مما ساعد في تقدم الفريق خاصة في النقاط الأخيرة، لينتهي الشوط بتقدم الفريق بنتيجة 25-16، ليتوج «سيدات طائرة الأهلي» ببطولة كأس السوبر للمرة الأولى.

إصابة أفشة في مباراة المصري البورسعيدي 

يدرس الجهاز الفني للفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي بقيادة السويسري مارسيل كولر، إراحة محمد مجدي أفشة صانع ألعاب الفريق الأحمر، من مواجهة الفريق أمام فريق سموحة، في المباراة التي ستجمع بين الفريقين على ستاد القاهرة الدولي، ضمن منافسات دور نصف النهائي من بطولة كأس مصر.

وتعرض محمد مجدي أفشة لقطع في أسفل العين اليسرى للاعب، حيث خضع أفشة لجراحة أعلى العين اليسرى عقب انتهاء مباراة المصري ؛ بسبب تعرضه لجرح قطعي 20 غرزة في إحدى الكرات المشتركة مع محمود جاد حارس المصري. 

قرر الاتحاد المصري لكرة القدم برئاسة جمال علام، عقد اجتماع مشترك بين الاتحاد ورابطة الأندية المصرية المحترفة برئاسة أحمد دياب، مع لجنة الحكام برئاسة الإنجليزي مارك كلاتنبرج من أجل مناقشة العديد من الأمور التي تخص أوضاع التحكيم.

وتقرر عقد اجتماع مشترك بين مجلس إدارة الاتحاد المصري لكرة القدم ورابطة الأندية المصرية المحترفة، مع لجنة الحكام برئاسة الإنجليزي مارك كلاتنبرج.

وتقرر إقامة الاجتماع يوم الاثنين المقبل، الساعة 2 ظهرًا، لمناقشة أوضاع التحكيم وسبل تطويره خلال المرحلة المقبلة، ومراجعة الأمور التحكيمية السابقة، ودراسة كيفية معالجتها.

تابع موقع تحيا مصر علي