عاجل
الأربعاء 08 فبراير 2023 الموافق 17 رجب 1444
رئيس التحرير
عمرو الديب

بعد إثارتها للجدل.. وقف منى العمدة مقدمة برنامج الجمهورية الجديدة وإحالتها للتحقيق

منى العمدة
منى العمدة

أعلنت قناة النهار في بيان لها منذ قليل، عن وقف برنامج الجمهورية الجديدة ومقدمته التي أثارت الجدل عبر مواقع التواصل الإجتماعي في الساعات الماضية.

تحيا مصر يرصد في ذلك التقرير إحالة مقدمة برنامج الجمهورية الجديدة للتحقيق

إحالة منى العمدة مقدمة برنامج الجمهورية الجديدة للتحقيق

وقررت قناة النهار إحالة المذيعة منى العمدة وفريق العمل والمسؤولين عن برنامج الجمهورية الجديدة للتحقيق الفوري. 

ورصدت القناة بعض الأخطاء والتجاوز في إحدى حلقات البرنامج الأخيرة وقررت وقفه لحين إعادته إلى المسار الصحيح أو إلغائه بشكل نهائي. 

واختتمت قناة النهار بيانها، قائلة: تؤكد القناة حرصها الدائم على تقديم محتوى واداء مهني يليق بمشاهديها وفقاً لمًا تقره أخلاقيات العمل المهني والأكواد المنظمة للعمل الإعلامي.

هجوم الجمهور على منى العمدة

وكانت قد تعرضت الإعلامية منى العمدة لهجوم شديد عبر مواقع التواصل الإجتماعي، وذلك بعد تداول مجموعة فيديوهات لها وهي تتحدث بطريقة مثيرة للجدل، حيث استخدمت طبقة صوت هادئة ورقيقة بشكل متزايد، فضلا عن أزيائها الجريئة التي ترتديها خلال تقديم البرنامج.

وسخر عدد كبير من رواد مواقع التواصل الإجتماعي من طريقة منى العمدة في تقديم برنامجها التليفزوني، اذ جاءت تعليقاتهم: هي دي أخت ياسمين عز.. هو ده بقى الصوت الشتوي اللي ياسمين عز بتقول عليه، الصوت الشتوي الحقيقي وصل يرجالة، اللي زيها المفروض يتوقف فورا، الله يكون في عون طلبة وخريجي الإعلام، صوتها وطريقتها لا تليق انها تقف تقدم برنامج، فين إدارة القنوات دي، وغيرها من التعليقات الهجومية والانتقادات اللاذعة.

معلومات عن منى العمدة

جدير بالذكر، أن منى العمدة التي ذاع صيتها في الأونة الأخيرة عملت في وقت سابق قبل دخولها مجال الإذاعة والتليفزوينة في التدريس بالجامعة نظر لموهبتها في التعليم وتفوقها في التدريس، وبعدها قررت دخول مجال الشهرة والفن وبدأت العمل كمقدمة برامج تليفزوينة ونالت على شهرة كبيرة، تعرضت لأزمات شديدة مؤخرا جعلتها ترتبط بمنصة التيك توك بشكل كبير، وتصدرت في هذه الأونة مواقع التواصل الإجتماعي بسبب صوتها المثير للجدل وأزيائها الغريبة، وطريقة حديثها التي لا تليق بمستوى المذيعات.

تابع موقع تحيا مصر علي