عاجل
الخميس 02 فبراير 2023 الموافق 11 رجب 1444
رئيس التحرير
عمرو الديب

تريزيجيه يشارك في فوز طرابزون على إسطنبول في الدوري التركي

جانب من المباراة
جانب من المباراة

حقق الفريق الكروي الأول بنادي طرابزون التركي، المحترف ضمن صفوفه النجم الدولي محمود حسن تريزيجيه، فوزًا هامًا على فريق إسطنبول بهدف دون مقابل، في المباراة التي أقيمت بينهما مساء اليوم، السبت، ضمن منافسات الجولة التاسعة عشرة من بطولة الدوري التركي بالموسم الجاري 2022-2023.

تفاصيل أهداف المباراة 

شارك محمود حسن تريزيجيه في مباراة طرابزون التركي منذ بدايتها حتى النهاية أمام فريق إسطنبول باشاك شهير، وجاء هدف المباراة الوحيد عن طريق اليوناني أنستاسيوس باكاسيتاس لاعب فريق طرابزون التركي بعد تسديدة فشل حارس باشاك شهير في التعامل معهما لتسكن الشباك.

ترتيب الفريقين بعد انتهاء المباراة 

بهذه النتيجة، يحتل فريق طرابزون سبور المركز السادس فى جدول ترتيب الدوري التركي برصيد 32 نقطة جمعها من الفوز في 9 مباريات والتعادل في 5 وخسارة 4 لقاءات وتسجيل 26 هدفاً وتلقى 25.

فيما يأتي فريق إسطنبول باشاك شهير في المركز الثالث بجدول ترتيب الدوري التركي برصيد 34 نقطة، حيث يأتي خلف فريقى جالطة سراى وفنربخشة صاحبى المركز الأول والثانى على الترتيب.

الأهلي يحاول ضم محمود حسن تريزيجيه في يناير 

أكدت تقارير صحفية تركية الأربعاء الماضي أن النادي الأهلي سيحاول ضم محمود حسن تريزيجيه لاعب طرابزون التركي لمدة 6 أشهر على سبيل الإعارة، من أجل المشاركة مع الفريق في بطولة كأس العالم للأندية.

وذكرت صحفية karadenizgazete التركية، أن الأهلي يرغب في ضم تريزيجيه لنهاية الموسم، من أجل خوض كأس العالم للأندية مع الفريق الأحمر، وأوضحت الصحيفة التركية ، أن طرابزون سبور سيرفض أي عروض لرحيل تريزيجيه، الذي قام بضمه في مطلع الموسم الجاري قادمًا من أستون فيلا الإنجليزي، وهو من أبرز لاعبي الفريق التركي خلال الفترة الماضية.

تابع موقع تحيا مصر علي