عاجل
الخميس 02 فبراير 2023 الموافق 11 رجب 1444
رئيس التحرير
عمرو الديب

مصدر بالزمالك: إيبوكا يظهر أمام الأهلي.. والاختلاف مع سيراميكا على أسماء المعارين

إيبوكا
إيبوكا

يقترب جون إيبوكا مهاجم الفريق الكروي الأول بنادي سيراميكا كليوباترا، من الانتقال إلى نادي الزمالك بعدما اتفقت الإدارة البيضاء مع اللاعب ووكيله على الانتقال إلى الفريق، خاصة بعد تلقي اللاعب لأكثر من عرض خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية. 

مصدر بالزمالك: اتفقنا مع جون إيبوكا.. واللاعب قد يظهر أمام الأهلي في الدوري 

وقال مصدر مسؤول داخل أروقة نادي الزمالك: «الزمالك اتفق مع جون إيبوكا ووكيله على الانتقال إلى صفوف الأبيض في شهر يناير، إدارة الفريق استطاعت أن تقنع اللاعب بانضمامه إلى القلعة البيضاء رغم عدة العروض التي وصلت إلى اللاعب في الفترة الأخيرة». 

وأضاف المصدر: «من المقرر أن تكلف صفقة انتقال إيبوكا إلى نادي الزمالك 40 مليون جنيه ستتم على 4 أقساط، الاختلاف فقط على أسماء المعارين من نادي الزمالك إلى نادي سيراميكا كليوباترا، حيث يرغب فريق الزمالك في إعارة سامسون للفريق بينما يرغب فريق سيراميكا كليوباترا في استعارة سيف الدين الجزيري أو عمرو السيسي بالإضافة إلى حمدي علاء لاعب الفارس الأبيض المعار إلى فريق البنك الأهلي». 

وأتم المصدر: «الصفقة سيتم الإعلان عنها خلال الساعات المقبلة، بعدما يتوصل الناديين إلى أسماء اللاعبين المعارين إلى فريق سيراميكا كليوباترا». 

الزمالك يخطف إيبوكا من الأهلي بـ40 مليون جنيه 

وقال مصدر مسؤول في تصريحات خاصة لـ«تحيا مصر»: «نادي الزمالك دخل بقوة في مفاوضات مع النيجيري جون إيبوكا مهاجم سيراميكا من أجل التعاقد مع اللاعب خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية، خاصة بعد فشل البنيني سامسون في قيادة هجوم الفريق الأبيض».

وأضاف المصدر: «نادي سيراميكا كليوباترا طلب الحصول على مليون ونصف دولار، دون دخول لاعبين من ضمن الصفقة، خاصة أن الفريق لا يحتاج أي لاعب من لاعبي الزمالك الحاليين، الزمالك عرض على سيراميكا الحصول على ما يزيد عن 40 مليون جنيه بشرط أن يتم التسديد على 4 أقساط».

وأتم المصدر: «من المقرر أن يتم وضع الرتوش الأخيرة بين إدارتي الفريقين من أجل إتمام صفقة انتقال اللاعب إلى نادي الزمالك، حيث سيتم الإعلان عن الصفقة خلال ساعات، خاصة أن مباراة سيراميكا وفاركو كانت الأخيرة للاعب مع فريقه». 

تابع موقع تحيا مصر علي