عاجل
الجمعة 29 مارس 2024 الموافق 19 رمضان 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

معسكر مغلق لمنتخب الشباب بالإسماعيلية في بداية الإعداد لأمم إفريقيا

منتخب مصر للشباب
منتخب مصر للشباب

يخوض منتخب مصر للشباب بقيادة محمود جابر، معسكرا مغلقا بالإسماعيلية في الفترة من 23 يناير حتى أول فبراير المقبل في بداية الإعداد لبطولة أمم إفريقيا تحت 20 سنة التي تستضيفها مصر خلال شهرى فبراير ومارس المقبلين، ويقام المعسكر بدون اللاعبين المحترفين.

وأسفرت قرعة بطولة كأس الأمم الأفريقية تحت 20 سنة عن وقوع منتخب مصر في المجموعة الأولى التي تضم موزمبيق والسنغال ونيجيريا، وتستضيف مصر بطولة كأس الأمم الأفريقية التي تقام على ثلاثة ملاعب في القاهرة والإسكندرية وهيئة قناة السويس بالإسماعيلية.

وجاء قائمة منتخب مصر للشباب مواليد 2003

في حراسة المرمي: أحمد نادر السيد- كريم أحمد نبيل – مصطفي مخلوف- محمد عادل أمين.

في خط الدفاع:عبد الرحمن رشدان – محمد كمال – عمر فايد – عبد الرحمن جودة – يوسف شعبان – إياد العسقلاني-  كريم الدييس – أحمد رضا – محمد حمدي.

في خط الوسط: خالد عوض – نور علاء الدين – أحمد بيومي – محمد فارس – ميدو نبيل – ماجد هاني –طارق علاء- أحمد عبد الرحيم"إيشو" – يوسف العزب –مصطفي أشرف".

خط الهجوم: أحمد شريف – محمود مرسي- صلاه باشا- يوسف حسن – عبدالرحمن ذكي- أحمد نادر حواش.

تصريحات محمود جابر المدير الفني لمنتخب مصر 

وقال جابر عقب المباراة التي انتهت بفوز الضيوف بثنائية نظيفة إنه لا ينظر للنتيجة حاليا بقدر اهتمامه بأداء اللاعبين وتفهمهم لأفكار الجهاز الفني بجانب توفير الاحتكاك القوي مع مستويات أعلى من الفئة السنية للاعبين.

وأضاف المدير الفني أنه رحب بمواجهة منتخب غانا الأول للمحليين لتوفير الاحتكاك القوي للاعبين قبل خوض منافسات كأس الأمم الأفريقية للشباب، لافتا إلى أن الفترة المقبلة ستشهد خوض المزيد من الوديات القوية للوصول لأعلى مستوى قبل انطلاق البطولة.

تابع موقع تحيا مصر علي