عاجل
الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

مراد مكرم: اقنعوا أصدقائكم اللي في أوروبا وأمريكا يجوا مصر.. السياحة هي الحل السريع للأزمة

مراد مكرم
مراد مكرم

قدم الفنان مراد مكرم نصيحة للجمهور لـ حل الأزمة الاقتصادية التي تمر بها البلاد خلال الفترة الحالية، خاصة مع ارتفاع سعر الدولار.

تحيا مصر يرصد في ذلك التقرير نصيحة مراد مكرم للجمهول لحل أزمة الدولار

مراد مكرم يناشد الجمهور بتنشيط السياحة في مصر

كتب مراد مكرم عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الإجتماعي “فيسبوك”: أصدقائي المصريين اللي عندهم اصدقاء وعائلات في دول أوروبا  وأمريكا و كندا.. انتو تقدروا تساعدوا مصر بكل سهولة  وبأقل مجهود.

منشور مراد مكرم

مراد مكرم: السياحة هي الحل السريع لأزمة الدولار في مصر

وتابع: اقنعوا أصحابكم و قرايبكم إنهم ييجوا يقضوا الشتا في مصر وبالذات في شرم، الغردقة، نويبع، دهب.. فهموهم إن بسعراليورو والدولار والجنيه الاسترليني الحالي ممكن ييجوا في دفا جو مصر في فنادق ٥ نجوم بنظام الall inclusive  بأرخص من ما لو قعدوا في بيوتهم و دفعوا فواتير التدفئه و الكهرباء و الاكل والشرب

واختتم مراد مكرم حديثه، قائلا: السياحة هي الحل السريع لأزمة الدولار و العملات الاجنبيه في مصر.

أخر أعمال مراد مكرم

يذكر، أن أخر أعمال مراد مكرم الفنية، مشاركته في مسلسل “الغرفة 207”، الذي تم عرضه على منصة شاهد الإلكترونية، وشارك في بطولته كلا من النجوم محمد فراج، ريهام عبد الغفور ومراد مكرم وميرم الخشت وعلي الطيب وبيومي فؤاد وأسماء جلال وغيرهم العديد من الفنانين، والمسلسل سيناريو وحوار تامر إبراهيم ومأخوذ عن رواية للكاتب أحمد خالد توفيق، والعمل من إخراج  تامر عشري، وتدور أحداث المسلسل حول غرفة ملعونة أصر مالكها على بقائها مغلقة رغم ما ينتج عنها من أذية لساكني الفندق، وتلك الغرفة كل من يدخل يحدث له فعل شنيع ومؤذي إلا قليل منهم يستطيع أن ينجو، ولكن مع مرور الوقت يكتشف بعض الأشخاص حقيقة تكل الغرفة.

وتحدث أبطال مسلسل الغرفة 207 عن أجواء مرعبة حدثت لهم خلال تصوير العمل، الذي تدور احداثه في إطار من الرعب، اذ قال محمد فراج: المسلسل كان فيه مشاهد فيه كتير فيها خضة، مشهد القطة مكنش فيه قطة المخرج بيشرلحي وبصور والقطة مش موجودة، احنا بنمثل جوة التمثيل عشان المشهد يطلع حقيقي، كان بيجلنا كوابيس والموضوع كان مرعب بالنسبالي، والجو كان تلج.

تابع موقع تحيا مصر علي