عاجل
الخميس 02 فبراير 2023 الموافق 11 رجب 1444
رئيس التحرير
عمرو الديب

فيفي عبده: أمي كانت بتحب المصارعة وكانت بتضربني بالكرباج وعلقت أختي في النجفة

فيفي عبده
فيفي عبده

كشفت الفنانة فيفي عبده عن أسرار في حياتها منذ الصغر وطريقة تربية أهلها في الصغر وروت بعض المواقف التي تعرضت لها في الصغر.

تحيا مصر يرصد لكم تصريحات فيفي عبده

وقالت فيفي عبده خلال استضافتها في أولى حلقات الموسم الجديد من برنامج "كتاب الشهرة"، الذي يقدمه الإعلامي علي ياسين عبر قناة الجديد: أمي كانت تضربنا بالكرباج، هي كانت قاسية جدا لكن ربتنا، ولو واحدة في إخواتي عملت غلطة تضربنا كلنا".

وأضافت: "مرة رجعت البيت لقيت أمي معلقة أختي في النجفة ووشها وارم من الضرب".

فيفي عبده: أمي كانت بتحب المصارعة 

وتابعت: "أمي كانت تحب المصارعة جدا، وأبويا كان رياضي، وكان يشيلني من وسطي وأنا كبيرة".

تصريحات فيفي عبده في برنامج كلام الناس

وكان قد حلت الفنانة المصرية فيفي عبده ضيفة على برنامج كلام ستات الذي تقدمه الإعلامية ياسمين عز عبر قناة Mbc مصر وقالت فيفي: بغطس نفسي في المياه وأنا بقرأ قرآن.. و دعائي في البحر استجاب بعدها وحياتي كلها اتشقلبت وعملت كيد النسا".

وأيدت فيفي عبده حديث ياسمين عز عن العلاقات قائلة: الراجل لازم يكون سي السيد في البيت لأنه لو شرابة خرج مش هيملى عيني ولا دماغي.

فيفي عبده توجه رسالة لكريستيانو رونالدو

كما طالبت الفنانة المصرية فيفي عبده، من اللاعب العالمي كريستيانو رونالدو الزواج من صديقته جورجينا، وذلك خلال حلولها ضيفة على برنامج كلام الناس الذي تقدمه الإعلامية ياسمين عز وقالت فيفي عبده لـ كريستيانو رونالدو: ليه مش عايز تتجوز أم العيال؟ امال هتعيش معاها كده اوبن بوفيه!

فيفي عبده تتعاقد على مسلسل آخر الزمن

يذكر أن فيفي عبده أعلنت عن تعاقدها على مسلسل جديد يحمل اسم "آخر الزمن"، لموسم رمضان 2023 ونشرت فيفي عبده عبر حسابها بموقع إنستجرام مقطع فيديو للحظة التعاقد مع المنتج علاء شاكر، وعلقت قائلة: "مسلسل آخر الزمن قصة شدتني وحبتها جدا".

وأوضح منتج الفيلم أن العمل يضمن كوكبة من النجوم ومنهم أحمد عبد العزيز، كمال أبو رية، أحمد سلامة، محسن منصور، وعزة مجاهد، بقيادة المخرج أيمن فؤاد.

تابع موقع تحيا مصر علي