عاجل
الأربعاء 08 مايو 2024 الموافق 29 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

اليوم.. الأهلي يستأنف تدريباته استعداداً لمواجهة سموحة فى كأس مصر

تحيا مصر

يستأنف النادي الأهلي، اليوم الاحد، تدريباته  الجماعية باستاد التتش استعداداً لمواجهة سموحة، المقرر إقامتها في تمام الساعة السادسة مساءً، يوم الثلاثاء المقبل باستاد القاهرة الدولى ضمن منافسات نصف نهائي كأس مصر نسخة 2021- 2022.

ويرصد تحيا مصر التفاصيل:

القنوات الناقلة

ومن المقرر أن تذاع مباراة الأهلي وسموحة عبر قنوات أون تايم سبورت.

وينتظر الفائز من مباراة الزمالك وبيراميدز المقرر لها غداً الاثنين الفائز من مباراة الأهلى وسموحة المقرر لها الثلاثاء المقبل فى نهائي كأس مصر.

موقف الأهلي والزمالك في الدوري 

ويعيش قطبي الكرة المصرية، ظروف ليست هي الأفضل لهما في بطولة الدوري، وبالتحديد نادي الزمالك الذي يحتل المركز الثالث في جدول الترتيب، برصيد 26 نقطىة، وفي آخر 3 مواجهات له لم يتمكن من الفوز بل تعادل في لقائي الداخلية والاتحاد السكندري، وتلقى هزيمة أمام فريق أسوان.

أما النادي الأهلي، فعلى الرغم من تصدره لقمة جدول الترتيب برصيد 31 نقطة، إلا أن تراجع مستواه في البطولة، يسبب ازمة كبيرة للجمهور. 

ياسر إبراهيم يغيب عن مباراة الأهلي والزمالك في الدوري 

تعرض ياسر إبراهيم مدافع الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي، إلى إصابة قوية خلال مواجهة فريقه بالأمس أمام فريق المصري البورسعيدي، والتي انتهت بالتعادل السلبي بدون أهداف، ببطولة الدوري المصري الممتاز.

وقال مصدر مسؤول في تصريحات خاصة لـ«تحيا مصر»: «ياسر إبراهيم تعرض لإصابة قوية في المباراة بالأمس، الأشعة أثبتت صباح اليوم أنها شد في العضلة الضامة، حيث سيخضع إلى برنامج علاجي وتأهيلي ويحتاج لفترة من أسبوع إلى 10 أيام من أجل عودته من جديد إلى المشاركة في التدريبات الجماعية للنادي الأهلي». 

تابع موقع تحيا مصر علي