عاجل
الثلاثاء 25 يونيو 2024 الموافق 19 ذو الحجة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

كريم عبد العزيز يحذر من التصوير في جنازة وعزاء والدته| تفاصيل

كريم عبد العزيز
كريم عبد العزيز

حرص الفنان كريم عبد العزيز على نعي والدة السيدة سهير عبد العزيز التي رحلت عن عالمنا منذ قليل، وذلك من خلال منشور عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك.

كريم عبد العزيز ينعي والدته ويحذر من التصوير في جنازتها

وكتب كريم عبد العزيز في منشوره الذي يرصده موقع تحيا مصر: إنا لله وإنا إليه راجعون انتقلت الي رحمة الله تعالى السيدة الفاضلة سهير عبد العزيز، والدة النجم كريم عبدالعزيز، وستشيع الجنازة غدا الخميس من مسجد الرحمن الرحيم بطريق صلاح سالم بعد صلاة الظهر، وسيقام العزاء بعد غدا الجمعة بمسجد الشرطة بالشيخ زايد.

كريم عبد العزيز ووالدته 

وتابع: ونهيب ونؤكد علي الجميع بمنع التصوير منعا باتا حفاظا علي حرمه الموت وذلك بناء على طلب الاسرة ونطلب منكم قراءة الفاتحة والدعاء، المكتب الإعلامي للفنان كريم عبدالعزيز.

وفاة والدة كريم عبد العزيز

وكانت قد أعلنت المذيعة بوسي شلبي وفاة والدة كريم عبد العزيز، من خلال منشور عبر حسابها الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام، حيث نشرت صورة تجمع كريم عبد العزيز بوالدته، وعلقت عليها قائلة: البقاء لله توفيت إلى رحمة الله السيدة الفاضلة سهير عبد العزيز، والدة الفنان كريم عبد العزيز وياسمين عبد العزيز، وتشييع الجنازة غدا الخميس من مسجد الرحمن الرحيم بطريق صلاح سالم بعد صلاة الظهر إن شاء الله.

أحمد السقا ينعي وفاة والدة كريم عبد العزيز

وفي نفس السياق، حرص الفنان أحمد السقا على نعي وفاة والدة كريم عبد العزيز، من خلال منشور عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك.

وكتب في منشوره: إِنَّا لِلّهِ وَإِنَّـا إِلَيْهِ رَاجِعونَ توفيت إلى رحمة الله السيدة الفاضلة سهير عبد العزيز والدة أخي وصديق عمري كريم عبد العزيز، اللهم اغفر لها وارحمها و اجعلها من أهل الجنة، برجاء قراءة الفاتحة والدعاء.

كما نعى المؤلف والسيناريست أيمن بهجت قمر وفاة والدة كريم عبد العزيز عبر فيسبوك، وكتب: خالص العزاء لإخواتي الغاليين كريم وياسمين محمد عبدالعزيز والأسره كلها في وفاة المرحومه والدتهم .. الفاتحة.

تابع موقع تحيا مصر علي