عاجل
الإثنين 30 يناير 2023 الموافق 08 رجب 1444
رئيس التحرير
عمرو الديب

أرسنال ضيفاُ على توتنهام فى ديربى بالدوري الإنجليزي

تحيا مصر

يدخل فريق أرسنال الإنجليزى مباراته، اليوم الأحد، أمام نظيره توتنهام ، فى منافسات الدوري الإنجليزي.

ويرصد تحيا مصر التفاصيل:

القنوات الناقلة

ومن المقرر أن تذاع مباراة أرسنال وتوتنهام عبر قنوات بين سبورت.

ترتيب أرسنال في الدوري

فيما ويتربع أرسنال على صدارة ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 44 نقطة جمعها من الفوز فى 14 مباراة والتعادل فى 2 وخسارة 1 وتسجيل 40 هدفاً وتلقى 14 هدفا. 

ويسعى فريق الجانرز تحت قيادة مايكل أرتيتا، لتحقيق الفوز لتأمين صدارته لقمة الدوري الإنجليزي، التي يعتليها في الوقت الحالي برصيد 44 نقطة، ويأمل في أن يستغل تعثر مانشستر سيتي، في لقاء اليوم أمام فريق مانشستر يونايتد، حيث تفوق الأخير بنتيجة هدفين مقابل هدف، وأعطى الفرصة لمدافع أرسنال للانفراد بالصدارة وتوسيع الفارق بينه وبين السيتي لما يقرب من 7 نقاط.

أما فريق توتنهام، الذي يحتل المركز الخامس برصيد 33 نقطة، فيسعى للارتقاء للمركز الرابع، خلف كل من أرسنال والسيتي، ونيوكاسل ومانشستر يونايتد، لذا متوقع أن تشهد المباراة قوة وحماس كبير بين الفريقين.

نتيجة مباراة أرسنال و برايتون       

ويذكر أن، حقق الفريق الكروي الأول بنادي أرسنال الإنجليزي بقيادة مايكيل أرتيتا، فوزًا عريضًا على فريق برايتون برباعية مقابل هدف وحيد، في المباراة التي جمعت بين الفريقين ، ضمن منافسات الجولة الثامنة عشرة من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز موسم 2022-2023.

تفاصيل أهداف المباراة 

أحرز بوكايو ساكا الهدف الأول لأرسنال في الدقيقة 2 من عمر المباراة، بعد تسديدة من جابرييل مارتينيللي من يسار منطقة الجزاء ارتطمت بالدفاع ووصلت إلى بوكايو ساكا المتمركز على حدود منطقة الجزاء جهة اليمين فسدد الأخير كرة سكنت يسار المرمى.

وأضاف مارتن أوديجارد الهدف الثاني للجانرز في الدقيقة 39 من عمر المباراة، بعد ركلة ركنية لصالح فريق أرسنال من جهة اليمين نفذها بوكايو ساكا عن طريق كرة عرضية إلى داخل منطقة الجزاء أبعدها دفاع برايتون فوصلت إلى مارتن أوديجارد فسد كرة قوية من داخل منطقة الجزاء سكنت أعلى يسار المرمى. 

تابع موقع تحيا مصر علي