عاجل
الجمعة 26 أبريل 2024 الموافق 17 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

هل يتجاوز الزمالك أحزان الدوري بالفوز على بيراميدز بكأس مصر؟

تحيا مصر

مباراة نارية ومتظرة سيخوضها الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، أمام نظيره بيراميدز، مساء غد الإثنين، وذلك ضمن منافسات دور نصف النهائي من بطولة كأس مصر المستكملة من نهاية الموسم الماضي 2022/ 2023.

موعد مباراة الزمالك وبيراميدز

ومن المقرر أن تنطلق مواجهة الفريقين، في تمام السابعة مسائ غد الإثنين الموافق 16 من يناير الجاري، ويُقام اللقاء على استاد القاهرة الدولي، وسط ترقب كبير من جانب جماهير الكرة المصرية.

ويتطلع نادي الزمالك، للفوز بالمباراة، واقتناص بطاقة التأهل للمباراة النهائية، وذلك كي يحافظ على لقبه الذي حققه الموسم الماضي، بالفوز على حساب النادي الأهلي، بنتيجة هدفين مقابل هدف.

 

الزمالك يسعى لتجاوز أحزانه في الدوري عن طريق بيراميدز

كما يسعى الفارس الأبيض، لتجاوز أحزان الخسارة والتعادلات التي لحقت به خلال الجولات الأخيرة ببطولة الدوري هذا الموسم، بالفوز على حساب فريق بيراميدز، في لقاء الكأس.

الزمالك خلال الجولات الأخيرة ببطولة الدوري، تلقى خسارة من فريق أسوان ببنتيجة هدفين مقابل هدف وحيد، ثم تعادل بنتيجة هدف لمثله أمام فريق الداخلية، وبعدها تعادل بنتيجة سلبية أمام فريق الاتحاد السكندري، لذا فأي سقوط من نوع آخر سيقع بشدة على عاتق اللاعبين بالفريق، وكذلك على الجهاز الفني.

الزمالك، يحتل المركز الثالث في جدول الترتيب برصيد 26 نقطة، جمعهم من خلال الفوز في 7 مواجهات أمام كل من ( سموحة، سيراميكا كليوباترا، سيراميكا كليوباترا، طلائع الجيش، حرس الحدود، البنك الأهلي، بيراميدز، الإسماعيلي)، وتعادل في 5 مواجهات أمام كل من ( إنبي، المصري البورسعيدي، المقاولون العرب، الاتحاد السكندري، الداخلية)، وتلقى خسارة وحيدة من فريق أسوان.

تابع موقع تحيا مصر علي