عاجل
السبت 20 أبريل 2024 الموافق 11 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

ندى الكامل طليقة أحمد الفيشاوي تعلن ارتباطها: قلبي اتخطف

ندى الكامل طليقة
ندى الكامل طليقة أحمدالفيشاوي _ أرشيفية

أعلنت ندى الكامل طليقة الفنان أحمد الفيشاوي ارتباطها عاطفيًا من جديد، وذلك من خلال الرد على أسئلة متابعيها عبر خاصية استوري على حسابها الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات القصيرة إنستجرام.

تحيا مصر يرصد ارتباط ندى الكامل. 

دخول ندى الكامل قصة حب جديدة 

وقالت ندى الكامل: قلبي اتخطف ومبسوطة، ليبدأ الجمهور في تقديم التهاني لها.

كشفت ندى الكامل طليقة الفنان أحمد الفيشاوي عن مواصفات فتى  أحلامها وأكثر شي عانت بسببه في العام الماضي 2022، وذلك من خلال الرد على أسئلة متابعيها عبر خاصية استوري بموقع تبادل الصور والفيديوهات القصيرة إنستجرام.

قالت ندى الكامل: معنديش مشكلة اتجوز تاني وعايزة راجل يكون إنسان زكي وجميل وتعليمه جيد ومشغول دائما ودمه خفيف وحاليا مفيش أي تفكير غير في حياتي وأزاي أكون مبسوطة.

وعن الأشياء التي لم تندم عليها قالت: بناتي.. الصبر اللي فيا وطول البال.. وإني باردة جدًا ومش بتعصب غير كل 4 سنين مرة وإني مش بـ اهين حد حتى لو مضايقة وبسكت كتير.

وأضافت: أكتر حاجة وجعتنى في 2022 انفصالي.. ولسه ملحقتش اطلع بحاجة حلوة من 2023.

كشفت ندى الكامل طليقة الفنان أحمد الفيشاوي، حقيقة زواجها من مطرب المهرجانات عمر كمال بردها على أسئلة متابعها من خلال خاصية ASK عبر حسابها الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات القصيرة إنستجرام.

ونفت ندى الكامل زواجها من عمر كمال بإجابتها على سؤال متابع قال لها "خايف تتجوزي ومتبقيش من نصيبي" لترد: "لا متخفش مش متجوزة ومش ناوية يعني اطمن".

تألقت نادية الكامل في أحدث ظهور لها، وذلك عبر حسابها الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير انستجرام

نادية الكامل عبر انستجرام

ونشرت نادية الكامل مجموعة من الصور لها عبر انستجرام، ظهرت فيها بشعر منسدل ومكياج يبرز ملامحها الجميلة، مع فستان أسود منقط.

ويذكر، أن هاجمت نادية الكامل، الداعية مظهر شاهين بعد تعليقه على رأيها في تصريحه الأخير بشأن الأديان، وذلك عبر خاصية ستوري بحسابها الرسمي بانستجرام.

وكتبت ندى الكامل عبر خاصية ستوري بانستجرام: “الارض عليها ٨ مليار انسان تلتهم عايشين في فيضانات وجفاف وحرب.. اسكت والنبي عشان الارض مش ناقصاك.. مارس انسانيتك شوية واحترم ريحة الدم والحرب والخراب”.

وكان محتوى التصريح الأخير للداعية المصري مظهر شاهين، كالتالي: “الأرض ليس عليها سوى ثلاث رسالات سماوية فقط يشملها الإسلام، وليس 4200 دين كما تزعم، إلا إذا اعتبرت عبادة الفئران دين وهذا خبل وغباء”.

ندى الكامل تنفي أنباء إصابتها بحروق

وجدير بالذكر، أن خرجت الكامل عن صمتها في بداية أغسطس الماضي، لتكشف حقيقة تعرضها للإصابة بحروق في وجهها.

أكدت ندى الكامل أن هذه الأنباء عارية تمامًا من الصحة وما هي إلا شائعة مشيرة إلى أن، ما حدث لها هو إصابتها بحساسية وتعرضها للحسد، وكتبت عبر خاصية «استوري» عبر حسابها الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات القصيرة انستجرام: "هو في إيه؟ جالي حساسية شديدة شوية تقوموا تحرقوني!".

تابع موقع تحيا مصر علي