عاجل
الخميس 28 مارس 2024 الموافق 18 رمضان 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

20 وجه جديد في فيلم الصف الأخير لبيومي فؤاد وتيام قمر

فيلم الصف الاخير
فيلم الصف الاخير

يقدم المخرج شريف محسن 20 وجه جديد في فيلم "الصف الأخير"، الذي  ي وضع بطولته الفنان بيومي فؤاد إلى جانب الفنان الشاب تيام مصطفى قمر، والذي من المقرر طرحه قريبًا في دور العرض السينمائية.

تحيا مصر يرصد في ذلك التقرير تفاصيل انضمام 20 شاب جديد لفيلم الصف الاخير

وجوه شابة وجديدة في فيلم الصف الاخير

انضمت هذه الوجوه الشابة لفريق عمل فيلم الصف الأخير بعد اختبارات تمثيلية بجانب اختيار بعضهم من مركز الإبداع ورشة خالد جلال.

كواليس فيلم الصف الاخير 

واتوا هؤلاء الممثلين على النحو الآتي: نورا عبد الرحمن، خالد إبراهيم، أحمد سعد والي، أحمد يحيى، محمد علي (ميزو)، آية جمال، لما حتاتة، أمير الحسيني، وليد كمال، محمد متولي، حسام أبو المكارم، محمد عادل، أشرف مهلل، ضياء العطار، أحمد الرشيدي، إبراهيم صابر، هاجر الشنتوري، محمد العبد، رغدة رأفت، محمد صلاح خطاب.

تفاصيل فيلم الصف الاخير

فيلم الصف الاخير من بطولة الفنان بيومي فؤاد وتيام قمر، ويشاركهما ياسر الطوبجي، أمجد عابد، ومحمد عبد العظيم. الفيلم قصة وسيناريو شريف محسن، مي زيادي، علاء حسن، وحوار علاء حسن. من إخراج شريف محسن وإنتاج Victoria Film، وتدور أحداث الفيلم حول شاب قليل الخبرة بالحياة وينظر لكل ما حوله من زاوية واحدة. يخوض رحلة من يوم واحد تقلب كل المفاهيم لديه رأساً على عقب.

كواليس فيلم الصف الاخير 

أخر أعمال تيام مصطفى قمر

من ناحية اخرى، ‏انضم الفنان الشاب تيام قمر نجل الفنان مصطفى قمر، إلى فريق عمل مسلسل “روز وليلى” الذي تلعب بطولته الفنانة يسرا والفنانة نيللي كريم ويتم خلال تلك الأيام التحضيرات المبدئية للعمل، وهو من تأليف السيناريست والمؤلف البريطاني كريس كول، وتدور أحداث العمل داخل إطار من الكوميديا السوداء مليئة بالأكشن والمغامرة والتشويق والإثارة حول محقّقتيْن مُستقلّتيْن يتمّ التعاقد معهما لكشف عملية احتيال مصرفي كبيرة.

كواليس فيلم الصف الاخير 

بينما يعرض للفنان بيومي فؤاد خلال الفترة الحالية فيلم شلبي الذي يخوض بطولته إلى جانب الفنان كريم محمود عبد العزيز والفنانة روبي ومحمد محمود وسليمان عيد، وهو من تأليف مصطفى حمدي وإخراج بيتر ميمي وحقق العمل نجاح كبير في السينما.

تابع موقع تحيا مصر علي