عاجل
الجمعة 29 مارس 2024 الموافق 19 رمضان 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

مشوار الأهلي بكأس مصر قبل مواجهة سموحة

تحيا مصر

يستعد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي تحت قيادة السويسري مارسيل كولر، لخوض مواجهة قوية أمام فريق سموحة، وذلك في إطار منافسات دور نصف النهائي من بطولة كأس مصر المستكملة من نهاية الموسم الماضي.

موعد مباراة الأهلي وسموحة 

ومن المقرر أن تنطلق مواجهة الفريقين، في تمام السادسة مساء الثلاثاء المقبل الموافق 17 من يناير الجاري، ويُقام اللقاء على استاد القاهرة الدولي.

ويسعى المارد الأحمر، لتخطي عقبة الفريق السكندري، والعبور للمباراة النهائية، بل وحصد اللقب تعويضًا عن خسارته له الموسم الماضي أمام نادي الزمالك.

مشوار الأهلي في كأس مصر قبل مواجهة سموحة

ونرصد لكم خلال السطور التالية، مشوار النادي الأهلي في بطولة كأس مصر قبل مواجهة الفريق السكندري:

_ خاض الفريق الأحمر، لقاء دور الـ 32 أمام فريق المصري بالسلوم، وتمكن من الفوز بنتيجة هدف دون رد، سجله أحمد عبد القادر.

_ وفي لقاء دور الـ 16، تفوق الأهلي بنتيجة هدف دون رد، سجله رامي ربيعة من ركلة جزاء، تم احتسابها في الدقائق الأخيرة من عمر المباراة.

_ في لقاء دور الثمانية من البطولة، وثقفت ركلات الترجيح جانبًا إلى النادي الأهلي ضد نظيره المقاولون العرب، حيث انتهت الأشواط الأصلية والإضافية للمباراة بنتيجة التعادل الإيجابي بهدف لمثله.

من سيواجه الأهلي في حال الفوز على سموحة

سيُلاقي الفائز من لقاء الأهلي وسموحة، الفائز من لقاء الزمالك وبيراميدز، والذي يجمع بينهما مساء غد الإثنين، ضمن منافسات دور نصف النهائي من البطولة، لذا متوقع بنسبة كبيرة أن تشهد الساحرة المستديرة، لقاء قمة آخر سيجمع بين الأهلي والزمالك، في حال تخطيهما لـ سموحة وبيرامديز في هذا الدور.

وبعد انتهاء الأحمر والأبيض من خوض لقائتهما في دور نصف النهائي من بطولة كأس مصر، سيتواجه الفريقان مرة أخرى في لقاء الجولة الرابعة عشر من عمر مسابقة الدوري المصري، وذلك في تمام السابعة مساء يوم 21 من يناير الجاري، في لقا سيحتضنه ملعب القاهرة الدولي.

تابع موقع تحيا مصر علي