عاجل
الجمعة 29 مارس 2024 الموافق 19 رمضان 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

بالأرقام.. توتنهام يتفوق على أرسنال فى تاريخ المواجهات قبل صدام اليوم

تحيا مصر

يستعد نادي أرسنال لمباراته، اليوم الأحد، أمام نظيره توتنهام، والتي من المقرر إقامتها في تمام الساعة السادسة والنصف مساءً، ضمن منافسات الدوري الإنجليزي.

ويرصد تحيا مصر التفاصيل:

القنوات الناقلة

ومن المقرر أن تذاع مباراة توتنهام وأرسنال عبر قنوات بين سبورت.

تاريخ مواجهات أرسنال وتوتنهام

التقي الفريقان من قبل في 192 مباراة، في جميع المسابقات، نجح أرسنال في تحقيق الفوز في 80 مباراة، بينما فاز توتنهام 61 مباراة، وحسم التعادل 51 مباراة.

استطاع لاعبو أرسنال تسجيل 293 هدفا في شباك توتنهام، بينما تلقت شباكه 256 هدفا.

موعد مباراة أرسنال وتوتنهام

ومن المقرر أن تنطلق مواجهة الفريقين، في تمام السادسة والنصف مساء اليوم الأحد الموافق 15 من يناير الجاري، ويُقام اللقاء على استاد توتنهام هوتسبير.

ويدخل الجانرز، لقاء اليوم متربعًا على عرش صدارة البريميرليج، برصيد 44 نقطة، جمعهم من خلال الفوز في 14 مباراة، تعادل في مواجهتين، وتلقى خسارة في مباراة وحيدة، ويأمل في استغلال تعثر فريق مانشستر سيتي، بالأمس أمام نظيره مانشستر يونايتد، حيث تفوق الأخير بنتيجة هدفين مقابل هدف وحيد.

أما فريق توتنهام، الذي يحتل المركز الخامس في جدول الترتيب برصيد 33 نقطة، جمعهم من خلال الفوز في 10 لقاءات، تلقى الخسارة في 5 مواجهات، وتعادل في 3 مباريات، فيأمل في الفوز للارتقاء للمركز الرابع خلف كل من ( أرسنال، مانشستر سيتي، ومانشستر يونايتد)، ولكي يتخطى نيوكاسل صاحب المركز الرابع برصيد 35 نقطة.

تابع موقع تحيا مصر علي