عاجل
الأربعاء 01 فبراير 2023 الموافق 10 رجب 1444
رئيس التحرير
عمرو الديب

المصري يتعاقد مع شريف دابو ورجب عمران من سيراميكا مقابل تعاقدهم مع محمد عنتر

شريف دابو ورجب عمران
شريف دابو ورجب عمران

أتم مجلس إدارة النادي المصري برئاسة الأستاذ كامل أبو علي وبعد التنسيق مع الجهاز الفني للفريق الأول للكرة بقيادة التوأم حسن ، اجراءات عقد صفقة تبادلية مع إدارة نادي سيراميكا كليوباترا ، حيث سيحصل المصري على خدمات شريف دابو لاعب سيراميكا على سبيل الانتقال النهائي بعقد تبلغ مدته موسمين ونصف الموسم اعتبارًا من فترة الانتقالات الشتوية الجارية وحتى نهاية موسم 2025/2024  .

المصري يتعاقد مع شريف دابو ورجب عمران مقابل تعاقدهم مع محمد عنتر 


 كما سيحصل المصري أيضا على خدمات  رجب عمران على سبيل الإعارة لمدة ستة أشهر حتى نهاية الموسم الحالي ، فيما سيحصل فريق سيراميكا كليوباترا على خدمات محمد عنتر لاعب المصري على سبيل الانتقال النهائي.
الجدير بالذكر أن اللاعب شريف دابو والذي يشغل لاعب خط الوسط المهاجم يبلغ من العمر 28 عاما وقد ترعرع في صفوف ناشئي الأهلي قبل أن ينتقل إلى صفوف الترسانة والأسيوطي سبورت ( بيراميدز ) والجونة قبل أن ينتقل إلى صفوف سيراميكا كليوباترا  ، فيما يشغل اللاعب رجب عمران مركز لاعب خط الوسط المدافع عامًا بأن اللاعب البالغ من العمر 28 عاما كان قد ترعرع في صفوف فريق جمهورية شبين قبل أن ينتقل لصفوف وادي دجلة ومصر المقاصة  وطلائع الجيش قبل انتقاله إلى سيراميكا كليوباترا.

موقف المصري في الدوري

ويحتل فريق المصري البورسعيدي، المركز الثامن في جدول ترتيب الدوري، برصيد 18 نقطة، جمعهم من خلال الفوز في 4 مواجهات، وتعادل في 6 لقاءات، وتلقى الخسارة في 3 مباريات.

تابع موقع تحيا مصر علي