عاجل
الخميس 02 فبراير 2023 الموافق 11 رجب 1444
رئيس التحرير
عمرو الديب

رامي رضوان في ذكرى ميلاد سمير غانم: يارب تكون متهني في الجنة.. كنت محظوظ بمعاشرتك

سمير غانم ورامي رضوان
سمير غانم ورامي رضوان _ أرشيفية

حرص الإعلامي المصري رامي رضوان على إحياء ذكرى ميلاد الفنان الراحل سمير غانم التي تحل اليوم الأحد الموافق 15 يناير.

تحيا مصر يرصد رسالة رامي رضوان للراحل سمير غانم في ذكرى ميلاده. 

نشر رضوان صورة تجمعه بالراحل سمير غانم وحسن الرداد عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، وعلق عليها قائلًا:زي النهاردة كان ميلاد الأسطورة إنسان فريد من نوعه فنيًا وإنسانيًا، لم أرى مثله شخص يحب الخير للجميع ولا يذكر أحد إلا بكل خير
ولم أرى مثله في الكوميديا والإبداع في الإرتجال.

وتابع: كل عام وحضرتك عايش في حياتنا كل يوم بإفيهاتك وأعمالك وروحك المبهجة وسيرتك العطره، يا رب تكون متهني في الجنة حضرتك و أغلى دلال بإذن الله.. كنت محظوظ بمعاشرتكم..ويا رب نجتمع في الجنة.

خرج الإعلامي رامي رضوان زوج الفنانة دنيا سمير غانم عن صمته للرد على المتنمرين على ابنته كايلا، وذلك بعد ظهورها الأول في أحد عروض مسرحية والدتها أنستونا.

وقال خلال لقائه مع برنامج The insider بالعربي: مش هرد على حد الصراحة، لأنه مبديش قيمة للي بلا قيمة، والسوشيال ميديا للأسف فيها الإيجابي والسلبي، بس لما يكون إنسان نفسه ضعيفة ليه نديله أهمية ونرد عليه؟ ولا بشوفهم.

وتابع: بنتي زي القمر ربنا يحرسها أحلى واحدة في الدنيا في عيون أبوها وأمها وده يكفي، حد شايفها حلوة أو مش حلوة ولا يفرق معايا.

من جانبه، حرص رامي رضوان على دعم زوجته دنيا سمير غانم بعد عرض مسرحيتها الجديدة انستونا، التي تشارك بها بجانب عدد كبير من نجوم الفن.

رامي رضوان يدعم زوجته دنيا سمير غانم

وكتب رامي عبر حسابه بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك:مبروك حبيبتي.. كالعادة ما شاء الله..ايه الحلاوه والطعامة والشطارة واللطافة دي..ربنا يحفظك،  كل التحية لكل الكاست على المجهود الواضح في عرض كله ضحك و ممتع للأخر بقصته وإستعراضاته والغناء.

وأضاف: هيقولوا مين يشهد للعروسه بس كل واحد هيتفرج على المسرحية هيشهد بأكتر من اللي انا كتبته بكتير.. ربنا يوفقك دايما حبيبتي وتفضلي مصدر سعادة لجمهورك.. ما شاء الله.

مسرحية أنستونا لـ دنيا سمير غانم


وانطلقت أمس أولى عروض مسرحية انستونا للفنانة دنيا سمير غانم وتُعتبر هي التجربة المسرحية الاولى لها، وتُعرض على مسرح اوبرا هاوس في جامعة مصر بمدينه السادس من أكتوبر.

وتبدأ أسعار تذاكر المسرحية من 250 جنيه وتنقسم إلى 5 فئات وتأتي الفئة الأولى ب 250 والذهبية بـ 400، و الذهبية بلس 550، والبلاتنيوم 750 جنيه، و vib تبلغ 1250 جنيه.

قصة وأبطال مسرحية أنستونا


وتدور أحداث المسرحية حول دنيا سمير غانم وهي تُجسد دور مطربة من حارة شعبية وتحلم بالشهرة، ويقوم بيومي فؤاد باكتشاف موهبتها، و يجسد دور مايسترو، وتضم المسرحية 5 أغاني تقدمها دنيا سمير غانم والأغاني من كلمات أيمن بهجت قمر، وتوزيع النابلسي، وأحمد وحيد كينج، وألحان عمرو مصطفى.

ويشارك في بطولة المسرحيه العديد من النجوم ومنهم: بيومي فؤاد، كريم عفيفي، سامي مغاوري، مريم السكري، عمرو عبدالعزيز، والمسرحية من إخراج خالد جلال، وتأليف كريم سامي وأحمد عبد الوهاب، وإنتاج محمد أحمد السبكي.

تابع موقع تحيا مصر علي