عاجل
الأحد 05 مايو 2024 الموافق 26 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

عائشة بن أحمد تقدم البطولة النسائية أمام طارق لطفي في مذكرات زوج

عائشة بن أحمد _ أرشيفية
عائشة بن أحمد _ أرشيفية

تعاقدت النجمة التونسية عائشة بن أحمد على البطولة النسائية بالمسلسل الرمضاني مذكرات زوج أمام النجمين النجم خالد الصاوى وطارق لطفي.

تحيا مصر يرصد تعاقد عائشة بن أحمد على بطولة مسلسل مذكرات زوج. 

آخر أعمال عائشة مسلسل النزوة

وشاركت عائشة بن أحمد مؤخرًا في مسلسل النزوة من إنتاج شركة شاهد دوت نت، وعرض منه أول 4 حلقات، وحققوا ضجة كبيرة بمجرد عرضهم، نظرًا لشهرة أبطال المسلسل وهم خالد النبوي، وعائشة بن أحمد.

وقصة المسلسل تبدأ عندما يتم استدعاء هالة وعمر للتحقيق معهما في جريمة قتل، يعيدان ذكر أول أيام علاقة حبهما التي بدأت بخيانة زوجية، ويدور في إطار من الإثارة والتشويق والترقب للأحداث القادمة بشكل كبير.

أبطال مسلسل النزوة

ويلعب بطولة المسلسل إلى جانب خالد النبوي وعائشة بن أحمد، كلًا من: عمر الشناوي، سالي شاهين، مراد مكرم، عمرو صالح، نور محمود.

واستطاعت القصة أن تحوز على إعجاب الجمهور نظرًا لإنتمائه إلى طابه التشويق والإثارة الممزوجة بالدراما، التي يحبها الجمهور بشكل كبير، وهو من المسلسلات ذات الطابع القصير والمكونة من 15 حلقة فقط، وهي الصيغة التي يحبها الجيل الجديد، ومتابعة الأحداث بشكل سريع بدون تفاصيل تصيبهم بالملل مثل المسلسلات التي تزداد عدد حلقاتها أكثر من ذلك.

كما تصدر المسلسل التريند بعد طرح أولى حلقاته بأيام قليلة فقط، بسبب اقتراب القصة من قلوب الجمهور والتفاعل معها بشكل كبير، ومن المتوقع أن يفوز المسلسل بجوائز عديدة، ويتم تصوير جزء ثاني منه قريبًا.

تفاصيل عرض مسلسل النزوة

وينضم المسلسل لفئة المسلسلات المتطورة التي يتم عرضها على منصة إلكترونية وليس قنوات تلفزيونية، وذلك حتى لا يتقيد المشاهد بموعد محدد وإعلانات خلال القناة، فهو موجود على منصة شاهد، التي قدمت نجاحات كبيرة خلال الفتةر الماضية، ويعتبر مسلسل النزوة أخر تلك الإنجازات.

وقد انطلق عرض مسلسل النزوة يوم الخميس الموافق 3 نوفمبر الجاري، وتعرض حلقات المسلسل لثلاث أيام في الاسبوع من الخميس الي السبت في تمام الساعة 11 مساءً بتوقيت القاهرة والساعه 12 منتصف الليل بتوقيت مكة المكرمة ويعرض على منصة شاهد VIP.

تابع موقع تحيا مصر علي