عاجل
الجمعة 29 مارس 2024 الموافق 19 رمضان 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

موعد مباراة الزمالك وبيراميدز بنصف نهائي كأس مصر

تحيا مصر

يستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، لخوض مواجهة قوية أمام نظيره بيراميدز، مساء اليوم الإثنين، وذلك ضمن منافسات دور نصف النهائي من بطولة كأس مصر المستكمل من الموسم الماضي 2022/ 2023.

موعد مباراة الزمالك وبيراميدز

ومن المقرر أن تنطلق مواجهة الفريقين، في تمام السادسة مساء اليوم الإثنين، ويُقام اللقاء على استاد القاهرة الدولي.

ويسعى نادي الزمالك، لتحقيق الفوز واقتناص بطاقة التأهل، حتى يتمكن من العبور للمباراة النهائية، بل وتحقيق اللقب الذي حققه الموسم الماضي، على حساب النادي الأهلي.

أما فريق بيراميدز،الطامع لـ العبور للمباراة النهائية للمرة الثانية في تاريخه، بل ومواصلة المشوار حتى يتمكن من حصد أولى الألقاب في تاريخه، أو بالتحديد منذ تغيير مسماه القديم من الأسيوطي إلى بيراميدز، عام 2017.

قائمة الزمالك لمواجهة بيراميدز في كأس مصر

أعلن الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة البرتغالي جوسفالدو فيريرا عن قائمة الأبيض التي ستخوض مباراة بيراميدز في نصف نهائي كأس مصر، المقرر لها غدا الإثنين باستاد القاهرة الدولي.

وضمت القائمة جميع اللاعبين باستثناء المصابين، وذلك اللقاء الذي ينطلق في تمام السادسة مساء غد الإثنين الموافق 16 من يناير الجاري.

وتضم القائمة كل من:

حراسة المرمى : محمد عواد  - محمد صبحي

خط الدفاع : عمر جابر - محمد عبد الغني - مصطفى الزناري - حسام عبد المجيد - حمزة المثلوثي - محمد عبد الشافي .

خط الوسط : محمد أشرف "روقا" - عمرو السيسي - نبيل عماد دونجا - إمام عاشور -  سيد عبد الله "نيمار" - سيف جعفر - محمود عبد الرازق "شيكابالا" - أحمد مصطفى "زيزو" - مصطفى شلبي.

خط الهجوم : سامسون أكينولا - سيف الدين الجزيري - يوسف أسامة نبيه.

تابع موقع تحيا مصر علي