عاجل
الجمعة 03 فبراير 2023 الموافق 12 رجب 1444
رئيس التحرير
عمرو الديب

نور قدري لـ شريهان: دمتي لنا أيقونة مضيئة في عالم الفن

نور قدري وشريهان
نور قدري وشريهان

وجهت الفنانة نور قدري رسالة لـ الفنانة الاستعراضية شريهان، تشكرها على دعمها لهم وحضورها العرض المسرحي الذي قدمته.

تحيا مصر يرصد في ذلك التقرير رسالة نور قدري لـ شريهان

رسالة نور قدري لـ شريهان

شاركت نور قدري صورها إلى جانب شريهان ومدحت العدل عبر حسابها الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام، وعلقت عليها: شريهان و كفي .. على الكلام الحلو اللي قالته و الطاقه الإيجابية اللي ادتهالنا و تشجيعها و دعمها لينا دومتي لنا أيقونة مضيئه عالم الفن شكرا جدا لحضورك و على حديثك الملهم لينا كلنا.

أخر أعمال شريهان

من ناحية أخرى، كانت آخر أعمال شريهان، مسرحية "كوكو شانيل"، من تأليف وأشعار مدحت العدل، إخراج هادي الباجوري وشارك فى بطولتها آسر ياسين، وهانى عادل، و أيمن القيسوني، وتامر حبيب، وحنان يوسف، وإنجى وجدان، وعماد إسماعيل، وسمر يسري، وسليم سليمان، وهاني إبراهيم، أزياء ريم العدل، وإنتاج جمال العدل.

نور قدري تتألق في عودة الأب الضال

أما عن نور قدري فشاركت في مسلسل "عودة الأب الضال" بـ شخصية فتاة شعبية وابنة الفنان بيومى فؤاد بطل المسلسل، وتدور الأحداث حول رجل أعمال غني يقع في أزمة ويحاول مع أبنائه السبعة الخروج من هذه الأزمة، وشاركها في بطولة المسلسل عدد من الفنانين مثل إيمان سيد، هاجر عفيفي، خالد منصور، أميرة هاني، وآخرين بجانب عدد من ضيوف الشرف مثل محمد عبد الرحمن، وسامح حسين، والمسلسل من تأليف أمين جمال، محمد فتحي، محمد أبو السعد، إبراهيم ربيع، والإخراج لـ أحمد عبد العال.

جدير بالذكر، أن نور قدري، مطربة وممثلة مصرية، حصلت على بكالوريوس معهد الموسيقى العربية، وانضمت لفترة إلى فرقة أحلام بقيادة هاني شنودة سنة 2002، بدأت حياتها كممثلة في برامج الأطفال وبأدوار طفلة في مسلسلات مثل: سر الأرض، أوراق مصرية، والإمام ابن حزم.، وتعرف عليها الجمهور كشابه ومحترفة من خلال دورها في فيلمي أولى ثانوي، وأسرار البنات، وذاع صيتها من خلال برنامج ستر داي نايت بالعربي الذي عادت له بعد غياب دام طويلا عن الساحة الفنية.

تابع موقع تحيا مصر علي