عاجل
الإثنين 06 مايو 2024 الموافق 27 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

كل سنة وانت في قلبي وروحي وعقلي.. إيمي سمير غانم تحيي ذكرى ميلاد والدها

سمير غانم وبناته
سمير غانم وبناته

حرصت الفنانة إيمي سمير غانم على إحياء ذكرى ميلاد والدها الذي حلت اليوم 15 من شهر يناير الجاري، من خلال توجيه رسالة له.

تحيا مصر يرصد في ذلك التقرير رسالة إيمي سمير غانم لـ والدها في ذكرى ميلاده

إيمي سمير غانم تدعوا لـ والدها

نشرت إيمي سمير غانم فيديو لـ والدها وهو يدعمها عبر حسابها الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام، وعلقت عليه، قائلة: ده كان فيديو في برنامج .. بحبك يا بابي و كل سنة وانت طيب و في قلبي و روحي و عقلي، يارب في الجنه و نعيمها انت ومامي و ربنا يغفر لكم و يرحمكم برحمته الواسعة وأشوفكم في الجنه يارب.

أسرة سمير غانم تحتفل بـ ذكرى ميلاده

واحتفل أيضا كلا من الإعلامي رامي رضوان بـ ذكرى ميلاد سمير غانم، فكتب له عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الإجتماعي “فيسبوك”: زي النهاردة كان ميلاد الأسطورة إنسان فريد من نوعه فنيًا وإنسانيًا، لم أرى مثله شخص يحب الخير للجميع ولا يذكر أحد إلا بكل خيرولم أرى مثله في الكوميديا والإبداع في الإرتجال.. كل عام وحضرتك عايش في حياتنا كل يوم بإفيهاتك وأعمالك وروحك المبهجة وسيرتك العطره، يا رب تكون متهني في الجنة حضرتك و أغلى دلال بإذن الله.. كنت محظوظ بمعاشرتكم..ويا رب نجتمع في الجنة.

وكتبت له دنيا سمير غانم: كل سنة وانت طيب يا حبيبي ويارب ربنا يرحمك ويسعدكيا رمز السعادة والضحك في حياتنا كلنا، في حين كتب له شقيقه الراحل رسالة مؤثرة، قال فيها: حبيب قلبي يا سمير، عيد ميلاد سعيد وأنت في جنة الخلد يا حبيبي، سيبت فراغ كبير يا حبيبي بس أنا فرحان إنك بتحتفل مع الملائكة والصحبة الحلوة، وعزائي إن مسيري هكون معاك بإذن الله.

وفاة سمير غانم

جدير بالذكر، أنه رحل الفنان سمير غانم بعد صراع طويل مع المرض إثر إصابته بفيروس كورونا المستجد، أدى إلى حدوث مضاعفات وإصابته بفشل كلوي، ليلفظ أنفاسه الأخيرة على سرير المستشفى في حين أن زوجته دلال عبد العزيز هي الأخرى تصارع الموت في مستشفى أخرى دون علم لها بوفاته.

تابع موقع تحيا مصر علي