عاجل
الإثنين 30 يناير 2023 الموافق 08 رجب 1444
رئيس التحرير
عمرو الديب

تعرف على غيابات الزمالك أمام بيراميدز اليوم فى كأس مصر

تحيا مصر

يستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، لخوض مواجهة قوية أمام نظيره بيراميدز، مساء اليوم الإثنين، وذلك ضمن منافسات دور نصف النهائي من بطولة كأس مصر المستكمل من الموسم الماضي 2022/ 2023.

ويرصد تحيا مصر التفاصيل:

غيابات الزمالك في مواجهة بيراميدز 

وشهدت قائمة الزمالك التي أعلنها البرتغالي فيريرا، غياب كل من أحمد فتوح وعبدالله جمعة بسبب الأزمة الأخيرة، محمود حمدي الونش وإبراهيما نداي بسبب الإصابة، بينما تم استبعاد محمد طارق ويوسف حسن وحسام أشرف لأسباب فنية.

وضمت القائمة جميع اللاعبين باستثناء المصابين، وذلك اللقاء الذي ينطلق في تمام السادسة مساء اليوم الإثنين الموافق 16 من يناير الجاري.

وتضم القائمة كل من:

حراسة المرمى : محمد عواد  - محمد صبحي

خط الدفاع : عمر جابر - محمد عبد الغني - مصطفى الزناري - حسام عبد المجيد - حمزة المثلوثي - محمد عبد الشافي .

خط الوسط : محمد أشرف "روقا" - عمرو السيسي - نبيل عماد دونجا - إمام عاشور -  سيد عبد الله "نيمار" - سيف جعفر - محمود عبد الرازق "شيكابالا" - أحمد مصطفى "زيزو" - مصطفى شلبي.

خط الهجوم : سامسون أكينولا - سيف الدين الجزيري - يوسف أسامة نبيه.

الزمالك يسعى لتجاوز أحزانه في الدوري عن طريق بيراميدز

كما يسعى الفارس الأبيض، لتجاوز أحزان الخسارة والتعادلات التي لحقت به خلال الجولات الأخيرة ببطولة الدوري هذا الموسم، بالفوز على حساب فريق بيراميدز، في لقاء الكأس.

الزمالك خلال الجولات الأخيرة ببطولة الدوري، تلقى خسارة من فريق أسوان ببنتيجة هدفين مقابل هدف وحيد، ثم تعادل بنتيجة هدف لمثله أمام فريق الداخلية، وبعدها تعادل بنتيجة سلبية أمام فريق الاتحاد السكندري، لذا فأي سقوط من نوع آخر سيقع بشدة على عاتق اللاعبين بالفريق، وكذلك على الجهاز الفني.

تابع موقع تحيا مصر علي