عاجل
الخميس 02 فبراير 2023 الموافق 11 رجب 1444
رئيس التحرير
عمرو الديب

موعد مباراة ليفربول و تشيلسي فى الدوري الإنجليزي

تحيا مصر

يخوض ليفربول مباراته المقبلة في الدوري الإنجليزي الممتاز ضمن الجولة الـ21 أمام فريق نادي تشيلسي، وذلك يوم السبت المقبل الموافق 21 من شهر يناير الجاري.

ويرصد تحيا مصر التفاصيل:

القنوات الناقلة

ومن المقرر أن تذاع مباراة ليفربول و تشيلسي عبر قنوات بين سبورت.

ترتيب محمد صلاح في هدافي الدوري

وتراجع محمد صلاح في جدول هدافي دوري الإنجليزي هذا الموسم حيث يتصدر الترتيب النرويجي هالاند برصيد 21 هدف ويأتي في المركز الثاني هاري كين برصيد 15 هدف بينما يا يأتي محمد صلاح في المركز  السابع برصيد سبعة أهداف فقط.

 مباراة ليفربول وبرايتون

افتتح سولي مارش، مهرجان الأهداف، عند الدقيقتين  46 و 53 من زمن الشوط الثاني من عمر المباراة، ثم جاء الهدف الثالث عن طريق داني ويل باك، عند الدقيقة 81، لتنتهي المباراة بتلك النتيجة، ويواصل الريدز، نزيف النقاط، حيث سبق وسقط الفريق في الهز يمة بثلاثية خلال لقاء الجولة السابقة، أمام فريق برينتفورد.

احتسب حكم المباراة ركلة جزاء لصالح فريق برايتون الإنجليزي في الدقيقة 40 من عمر المباراة،  بداعي وجود خطأ على الحارس أليسون ضد اللاعب سولي مارش داخل منطقة الجزاء، ولكن بعد تدخل من تقنية الفيديو تم إلغاء ركلة الجزاء بسبب تسلل اللاعب سولي مارش.

ترتيب ليفربول في الدوري بعد الهزيمة أمام برايتون

بعد هذا لاسقوط، تجمد رصيد الريدز، عند النقطة 28 محتلًا بهم المركز الثامن في جدول ترتيب الدوري، حيث تمكن الفريق من الفوز في 8 مواجهات، تعادل في 4 مباريات، وتلقى خسارة في 6 لقاءات حتى الآن.

على الجانب الآخر، ارتقى فريق برايتون، للمركز السابع في جدول الترتيب، برصيد 30 نقطة جمعهم من خلال الفوز في 9 مباريات، تعادل في 4 لقاءات، وتلقى الخسارة في 6 مباريات. 

تابع موقع تحيا مصر علي