عاجل
الأربعاء 08 فبراير 2023 الموافق 17 رجب 1444
رئيس التحرير
عمرو الديب

قبل موقعة اليوم.. أرقام الزمالك مع صافرة محمود البنا

تحيا مصر

يستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، لخوض مواجهة نارية أمام نظيره بيراميدز، مساء اليوم الإثنين، ضمن منافسات دور نصف النهائي من بطولة كأس مصر المسكتمل من نهاية الموسم الماضي 2022/ 2023.

موعد مباراة الزمالك وبيراميدز

ومن المقرر أن تنطلق صافرة المباراة، في تمام السادسة مساء اليوم الإثنين الموافق 16 من يناير الجاري، ويحتضن استاد القاهرة الدولي هذا اللقاء.

وأسندت لجنة الحكام باتحاد الكرة، مباراة اليوم المنتظرة بين الفريقين، لـ محمود البنا كحم ساحة، على أن يعاونه محمود أبو الرجال كمساعد أول، وهاني خيري مساعد ثانٍ، ومحمد يوسف فياض حكم رابع، في حين يتواجد على تقنية الفار كلًا من محمد سلامة، وخالد حسين.

أرقام الزمالك تحت صافرة محمود البنا

وأدار البنا، 27 لقاءًا لنادي الزمالك، حقق الفارس الأبيض الفوز في 16 مباراة، تعادل في 6 لقاءات، وتلقى الخسارة في 5 مواجهات فقط.

ويتطلع الفريق الأبيض، لتحقيق الفوز واقتناص بطاقة التأهل للمباراة النهائية، حتى يُحافظ على لقبه الذي حققه الموسم الماضي على حساب النادي الأهلي.

أما فريق بيراميدز، فيأمل هو الآخر في الفوز والعبور للمباراة النهائية، لذا متوقع أن تشهد المباراة متعة وإثارة كبيرة بين الفريقين.

مشوار الزمالك في كأس مصر

تأهل الزمالك لدور نصف النهائي، بعدما تفوق بنتيجة هدف دون رد على حساب الداخلية في دور الـ 32، ثم فاز على الإسماعيلي بنتيجة هدف دون رد، وبنفس النتيجة حقق الفريق الأبيض فوزًا على حساب المصري البورسعيدي في دور ربع النهائي من البطولة.

 

تابع موقع تحيا مصر علي